الراي:
2024-09-19@12:43:15 GMT

أستون فيلا يكتسح ايفرتون برباعية نظيفة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

حقق أستون فيلا انتصاره الأول في الموسم الجديد بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوز ساحق 4-صفر على إيفرتون اليوم الأحد، بعد أسبوع واحد من التعرض لهزيمة ثقيلة في الجولة الافتتاحية.

وافتتح فريق المدرب أوناي إيمري، الذي خسر 5-1 أمام نيوكاسل يونايتد الأسبوع الماضي، التسجيل عن طريق جون ماكجين بعد تمريرة ليون بيلي من الجانب الأيمن في الدقيقة 18.

وبعد ست دقائق، أضاف أستون فيلا صاحب الأرض الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها دوجلاس لويز بعدما ارتكب جوردان بيكفورد خطأ ضد أولي واتكنز داخل منطقة الجزاء.

وارتكب مايكل كين لاعب إيفرتون خطأ دفاعيا ليسجل بيلي الهدف الثالث لأستون فيلا، بينما غادر بعدها بعض المشجعين الملعب. إسبانيا تحرز لقب كأس العالم للسيدات على حساب إنكلترا للمرة الأولى منذ 3 ساعات «إنتر ميامي» بقيادة ميسي يحرز كأس الرابطتين منذ 12 ساعة

واختتم البديل جون دوران الأهداف في الدقيقة 75 حيث استغل خطأ مشتركا بين آشلي يانج وكين وسدد كرة أرضية في شباك بيكفورد.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

سيلتك يكتسح سلوفان براتيسلافا بخماسية في دوري أبطال أوروبا

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتك الاسكتلندي نظيره فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بخماسية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بملعب سيلتك بارك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة سيلتك وسلوفان براتيسلافا

وانطلقت صافرة بداية مباراة سيلتك وسلوفان براتيسلافا برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل ليام سكيلز الهدف الأول في الدقيقة 17 صنع ارني انجلز وعاد فوروهاشي بالهدف الثاني في الدقيقة 48 صنعه له كوهن وسدد ارني انجلز ضربة جزاء في الدقيقة 57 وسجل كيفين فيمر الهدف الأول في الدقيقة 60 صنع توليتش وعاد مايدا بالهدف الرابع في الدقيقة 70 صنعه له واتات وسجل آدم اداه الهدف الخامس في الدقيقة 87 بتمريرة لفورست وانتهت المباراة 5/1.

بروسيا دورتموند يقضي على آمال كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا أهداف مباراة بروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

ويحتل سيلتك المركز الثاني كوصيفا برصيد ثلاث نقاط بعد تحقيق أول فوز له بينما يأتي سلوفان براتيسلافا في المركز 35 دون نقاط حيث خسر ولم يفوز أو يتعادل.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. هدف كوميدي غريب للاعب أستون فيلا بدوري أبطال أوروبا
  • سيلتك يكتسح سلوفان براتيسلافا بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • شاهد.. المشاركة الأولى للشاب عمر خضر مع أستون فيلا بدوري أبطال أوروبا
  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • أستون فيلا يعود إلى دوري أبطال أوروبا باكتساح يونج بويز
  • استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا
  • دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أستون فيلا لمواجهة يونج بويز السويسري