بوابة الوفد:
2024-07-06@08:54:11 GMT

نابولي يعلن التعاقد مع المغربي وليد شديرة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

أعلن نادي نابولي الإيطالي التعاقد مع اللاعب المغربي وليد شديرة نجم فريق نادي باري الإيطالي، في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، ليكون ضمن قائمة الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

نابولي يعلن ضم وليد شديرة وخروجه للإعارة

أكد نادي نابولي أن اللاعب سينتقل لنادي فروزينوني على سبيل الإعارة لمدة موسم قبل أن يبدأ مهمته الرسمي مع البارتنوبي في الموسم المقبل، ليواصل اللاعب مسيرته بالخروج على سبيل الإعارة منذ موسم 2019-20.

وخرج شديرة على سبيل الإعارة في 4 مرات من قبل لأندية أريزو وليتشو ومانتوفا وباري، قبل ان ينتقل لنادي باري بشكل رسمي مع بداية الموسم الماضي، ثم ينتقل لنابولي في الموسم الحالي ومنه يخرج للإعارة للمرة الخامسة في مسيرته.

لعب وليد شيدرة طوال مسيرته حتى الآن 208 مباراة بواقع 15.098 دقيقة، وتمكن خلالها من المساهمة في 76 هدف بواقع 58 هدف سجلهم بالإضافة إلى صناعة 18 هدف أخر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شديرة وليد شديرة نابولي صفقات نابولي فروزينوني

إقرأ أيضاً:

قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف

 

أتم قطاع الناشئين بالنادي المصري بقيادة عباس نور الدين، المدير الفني للقطاع إجراءات التعاقد مع معاذ تامر الظهير الأيسر لفريق المعارف البورسعيدي   تحت 13  عامًا " الفئة العمرية 2011 " والذي يعد أحد المواهب الصاعدة في أندية كرة القدم ببورسعيد نظرًا لما يتميز به من مهارة كبيرة بالإضافة لتمتعه ببنيان جسدي قوي.

قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر  ناشئ نادي المعارف

يأتي هذا التعاقد ضمن خطة قطاع الناشئين بالنادي المصري في تدعيم القطاع باللاعبين الموهوبين من كافة أندية محافظة بورسعيد وذلك بهدف إعداد ذخيرة قوية من اللاعبين القادرين على نيل شرف تمثيل الفريق الأول في المستقبل القريب.

وفي نفس السياق، في إطار خطته الرامية لضم المواهب المتميزة من ابناء بورسعيد، أتم قطاع الناشئين بالنادي المصري بقيادة عباس نور الدين، المدير الفني للقطاع إجراءات التعاقد مع باسل يحيى زكريا  حارس مرمى فريق الفنار البورسعيدي " كامب نو "  تحت 11 عامًا " الفئة العمرية 2013 ".

قام    السيد الناغي المشرف على تدريب حراس المرمى بقطاع الناشئين  بترشيح هذا الحارس بعد  أشاد بمستوى الحارس الذي ظهر بمستوى متميز للغاية خلال بطولة براعم منطقة بورسعيد للفئة العمرية ذاتها وهو الأمر الذي جعله محط انظار العديد من الأندية داخل وخارج بورسعيد.

وجاء هذا التعاقد ضمن بروتوكول التعاون بين مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي ومجلس إدارة نادي الفنار برئاسة الأستاذ طارق الجيار.
 

مقالات مشابهة

  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف
  • الأخدود يقترب من ضم محترف النصر
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان