بوابة الوفد:
2024-07-08@08:58:14 GMT

"حملة بلدى أمانة" تستهدف 24535مواطن بالبحر الأحمر

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

نفذ المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الأحد، فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدي أمانة"، والتي استهدفت عدد  24535 من  السيدات والرجال والأطفال، وذلك بمدن الغردقة_ سفاجا – رأس غارب – القصير - الشلاتين  بعدد  4498 زيارة.

وتستهدف الحملة تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى في تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين ، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية، وذلك بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الادخار والإقراض الرقمي ومجموعة من الشباب المتطوعين  وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات ، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

ومن الجدير بالذكر أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدي أمانة" بدأت في 1 أغسطس ٢٠٢٣ ،  وتستمر على مدار شهرين ، وسوف يتم تنفيذها بعدد من قري محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة .

الحملةالحملة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية قومي المرأة البحر الاحمر بلدي أمانة

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية تستهدف تطوير 150 مشروعًا تنمويًا في حاضرة الدمام

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم، عن استهداف 150 موقعاً ضمن المشاريع التنموية والتطويرية في حاضرة الدمام، والجاري تنفيذها خلال النصف الثاني من العام الميلادي الجاري 2024م.

وأوضحت الأمانة أن المشاريع التنموية والتطويرية تشمل تأهيل 36 حيًا، وتطوير الطرق المحورية والرئيسية بحاضرة الدمام، التي تضم أكثر من 65 طريقًا بطول إجمالي يزيد عن 150 ألف متر، ومساحة إجمالية تتجاوز 6,3 ملايين متر مربع، إضافة إلى مشاريع شبكة مسارات ومحطات النقل العام، وتحسين ورفع كفاءة شبكة الطرق وذلك للحد من الاختناقات وتقديم المعالجات والحلول المرورية المختلفة التي تشمل تطوير التقاطعات وإلغاء 20 إشارة مرورية؛ بهدف تعزيز معدلات السلامة المرورية.

وأكدت الأمانة أن هذه المشاريع التنموية تسهم في تحقيق أهداف الأنسنة وتحسين المشهد الحضري، حيث تضم المشاريع تنفيذ عدد من الحدائق العامة والساحات، والمناطق المفتوحة، ومضامير المشي والواجهات البحرية والكورنيش.

مقالات مشابهة

  • وزارة النفط تطلق حملة “شركاء في الترشيد والتوفير” لترشيد استهلاك الكهرباء
  • أمانة الشرقية تستهدف تطوير 150 مشروعًا تنمويًا في حاضرة الدمام
  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • دراسة تظهر تباطؤا في نمو الشعاب المرجانية بالبحر الأحمر
  • دراسة تظهر تباطؤاً في نمو الشعاب المرجانية بالبحر الأحمر
  • إصابة طالبة ثانوية عامة بهبوط بلجنة مدرسة الزهور بسفاجا
  • إصابة طالبة بهبوط عام داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحر الأحمر
  • المدينة المنورة.. اعتماد 1300 رخصة و2400 شهادة صحية خلال يونيو
  • خلال يونيو.. اعتماد أكثر من 1300 رخصة و2400 شهادة صحية بالمدينة المنورة
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء