نفذ المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الأحد، فعاليات أول أيام الأسبوع الثالث من الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدي أمانة"، بمدينة القصير والتي استهدفت3151 من السيدات والرجال والأطفال، بعدد 945 زيارة، وذلك بمشاركة نجاة خضر، والدكتور ياسر خليل، أعضاء فرع المجلس بمدينة القصير، وبمشاركة 11 من الرائدات والمتطوعات لفرع المجلس.

 

 

تستهدف الحملة تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى في تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية، وذلك بمشاركة رائدات المجلس.

 

وفى سياق اخر نفذ فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الأحد، مأمورية تصوير لـ38 سيدة وفتاة بمقر السجل المدني لمدينة القصير، بالتعاون مع مصلحة السجل المدنى بالمدينة،  وذلك ضمن مبادرة "بطاقتك حقوقك"، حيث أدار فعاليات المأمورية، الدكتور ياسر خليل عضو المجلس القومي للمرأة  بمدينة القصير. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأسبوع الثالث البحر الأحمر البحر الاحمر اليوم المجلس القومى للمرأة المشروعات القومية الكبرى تحسين جودة الحياة محافظة البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

"بلدي شمال الشرقية" يناقش إقامة سياج حماية من الحيوانات السائبة بالمضيبي

 

إبراء- وليد الحسني

عقد المجلس البلدي بمحافظة شمال الشرقية صباح أمس اجتماعه السادس لهذا العام، برئاسة سعادة محمود بن يحيى الذهلي، محافظ شمال الشرقية ورئيس المجلس، وبحضور أعضاء المجلس من ولايات المحافظة. ناقش الاجتماع تصور إقامة مهرجان شمال الشرقية المائي، كما تم خلاله اعتماد محضر الاجتماع السابق المنعقد في مايو الماضي.

وتركزت المناقشة على استعراض فكرة إقامة سياج حماية من الحيوانات السائبة على جانبي الطريق المؤدي إلى قرى الخشبة والبويطن والسديرة من مركز ولاية المضيبي. واستعرض المجلس ردود أصحاب السعادة ولاة ولايات المحافظة والجهات الحكومية حول عدد من الموضوعات التي تمت مناقشتها في الاجتماعات السابقة. بالإضافة إلى ذلك، تم استعراض محاضر اجتماعات اللجان الدائمة للمجلس وخططها السنوية.

وعلى هامش الاجتماع، استضاف المجلس الإدارة التنفيذية لشركة نماء للتزويد؛ حيث جرت مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بأعمال وأدوار الشركة في ولايات محافظة شمال الشرقية.

واختُتِم الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات، بالإضافة إلى إحالة عدد من الموضوعات إلى الجهات ذات العلاقة لمناقشتها ودراستها وإعداد الردود المناسبة.

مقالات مشابهة

  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • المجلس القومى للمرأة يصدر بيان في الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • المرأة الجديدة تعقد ورشة عمل حول التوعية بقانون العنف الموحد لمناهضة العنف ضد النساء
  • "بلدي جنوب الباطنة" يستعرض جهود تعزيز الجذب السياحي
  • القومي للمرأة يهنئ السفيرة نبيلة مكرم لتكليفها رئيسا للأمانة الفنية  للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • ..و«بلدي» جنوب الباطنة يناقش مبادرة التجديد الحضري
  • سكرتير سوهاج يشهد احتفالية مجمع الإعلام بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • "بلدي ظفار" يناقش تطوير الجوانب الخدمية بالمحافظة
  • «بلدي» ظفار يبحث تطوير المشروعات الخدمية
  • "بلدي شمال الشرقية" يناقش إقامة سياج حماية من الحيوانات السائبة بالمضيبي