موقع 24:
2024-07-06@07:47:36 GMT

الرياض يتعاقد مع خوانمي من بيتيس

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

الرياض يتعاقد مع خوانمي من بيتيس

أعلن نادي الرياض السعودي، اليوم الأحد، التعاقد مع الإسباني خوان ميغيل خمينيز "خوانمي" ، لدعم خط هجوم الفريق الصاعد حديثاً إلى دوري روشن السعودي لكرة القدم.

ونشر النادي العاصمي في حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مقطع فيديو ترحيباً باللاعب، دون الكشف عن مدة العقد، واكتفى بعبارة: "خوانمي ينضم لمدرسة الوسطى".

خوانمي ينضم لمدرسة الوسطى????

أهلًا خوانمي ميقيل..! ????❤️????

El mago ha venido a nosotros…????
Oh JUAN MIGUEL…!#خوانميXمدرسة_الوسطى pic.twitter.com/4kqeSp3Sld

— نادي الرياض السعودي (@AlRiyadhFC) August 20, 2023

وانضم المهاجم صاحب الـ30 عاماً، إلى الرياض قادماً من ريال بيتيس بعدما قضى ثلاثة مواسم مع الفريق الأندلسي خاض خلالها 101 مباراة وسجل 29 هدفاً، وساهم في صناعة سبعة أهداف، كما توج مع الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا موسم 2020-2021.

ورفع خوانمي عدد صفقات النادي العاصمي إلى 13 صفقة محلية وأجنبية وهم: الزيمباوبي موسونا، عبدالهادي الحراجين، حسين النويقي، الأورغوياني كامبانيا، محمد آل عقيل، عبدالرحمن الشمري، الروماني ألين توسكا، المالي بيراما توري، أحمد عسيري، زيد البواردين صالح آل عباس، علي الزقعان، أمير كردي، والغابوني ديديه ديونغ، والإسباني خوانمي.

يذكر أن الرياض يحتل المركز الثامن برصيد أربع نقاط بعد خوضه مباراتين في المسابقة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الرياض السعودي ريال بيتيس

إقرأ أيضاً:

الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا

أعلن نادي الوحدة الإماراتي، تعاقده مع المدير الفني النرويجي روني ديلا (48 عاماً)، ليتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إعتبارًا من الموسم الرياضي الجديد 2024/2025.

رحب مجلس إدارة نادي الوحدة، في بيان، اليوم الجمعة، بالمدير الفني الجديد روني ديلا، مؤكدًا أن المدرب النرويجي يمتلك سيرة ذاتية مميزة، وبدأ مشواره التدريبي مبكرًا، متمنيًا له وللفريق التوفيق والنجاح خلال الاستحقاقات المهمة المقبلة.

ومن جانبه أعرب المدرب روني ديلا عن بالغ شكره وتقديره لقيادة وإدارة نادي الوحدة، وثمن الاحترافية في إتمام إجراءات التعاقد، معرباً عن فخره وسعادته بالتوقيع مع النادي في أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • دبا الحصن يتعاقد مع إبراهيما وكومبو
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • العروبة يتعاقد مع 3 أجانب
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان