تقدم جامعة الملك خالد العديد من الخدمات، حيث قامت بتوفير عن عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة بنظام العقود (دوام كامل) في عدد من كليات الجامعة للعام الجامعي 1445هـ، حيث تحتل هذة الجامعة مكانة عالية، وتضم العديد من الكليات منها الشريعة وأصول الدين، وكلية اللغة العربية والعلوم الاجتماعية والإدارية، وكلية الطب، وكلية التربية.

وتوفر بوابة الفجر الإلكترونية كافة المعلومات والتفاصيل اللازمة عن وظائف جامعة الملك خالد، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزواها في مختلف المجالات.

وظائف جامعة الملك خالد

توفر جامعة الملك خالد مجموعة من الوظائف، وجاءت كالآتي:-

جامعة الملك خالد 

•مدرس لغة (لحملة البكالوريوس والماجستير).
•أستاذ (لحملة الدكتوراه).
•معيد (لحملة البكالوريوس).
•أستاذ مشارك (لحمة الدكتوراه).
•أستاذ مساعد (لحملة الدكتوراه).

جامعة الملك خالد.. الشروط العامة للوظائف

هناك مجموعة من الشروط يجب توافرها في الشخص المتقدم؛ للقبول في الوظيفة التي تناسبه، ووفقًا للخدمات العديدة التي نقدمها لكم والتي تهم أكبر عدد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، نستعرض لكم في السطور التالية الشروط العامة للقبول في وظائف الملك خالد:-

الشرط الأول: أن يكون الشخص المتقدم حامل للجنسية السعودية، ومقيم بشكل دائم داخل المملكة العربية السعودية.

الشرط الثاني: أن يكون تخصص المتقدم في مرحلتي الماجستير والدكتوراه امتدادًا لتخصصه في مرحلة البكالوريوس أو قائمًا عليه، وأن يكون متوافقًا مع طبيعة الوظيفة المتقدم عليها.

الشرط الثالث: أن يكون المتقدم قد حصل على جميع الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة في بلد الدراسة وألا تكون بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بعد أو المدمج ونحوها، وأن يرفق المتقدم ما يثبت ابتعاثه أو إيفاده للدراسة إذا حصل على أي من المؤهلات العلمية وهو على رأس العمل.

الشرط الرابع: ألا يزيد العمر عن 30 عامًا للحاصلين على درجة البكالوريوس أو 35 للحاصلين على درجة الماجستير للمتقدمين لشغل رتبة معيد، ويعتد في ذلك بالتاريخ الهجري وقت تقديم الطلب.

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف شاغرة للرجاء والنساء بالمملكة العربية السعودية.. تفاصيل وظائف شاغرة.. جامعة الملك خالد تعلن عن عدد من الوظائف الأكاديمية جامعة الملك سعود تكرم الموهوبين العرب المشاركين ببرنامج موهبة الإثرائي شروط وخطوات التقديم في جامعة الملك خالد للدراسات العليا 1445

الشرط الخامس: أن يكون المتقدم قد أنهى نصف فترة تدريب الامتياز للتخصصات التي تتطلبها على الأقل وقت تقديم الطلب، على أن يكمل فترة التدريب قبل صدور قرار التعيين.

الشرط السادس: أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية التي تجريها اللجان المختصة، وأن يكون حاصلًا على الدرجة المطلوبة في اختبارات اللغة الإنجليزية والاختبارات المعيارية والمهنية وفق الجدول المرفق.

الشرط السابع: أن يتم تقديم وثائق سارية المفعول تثبت الحصول على التصنيفات المهنية واجتياز الاختبارات المعيارية المعتمدة وفق الجدول الموضحة بالتفاصيل أعلاه.

الشرط الثامن: تخضع الموافقة النهائية على التعيين لما يرد للجامعة من وزارة التعليم ومجلس شؤون الجامعات من تنظيمات متعلقة بإعادة هيكلة أقسام وكليات وتخصصات الجامعة.

الشرط التاسع: أن تكون الشهادات العلمية من جامعات معترف بها وأن تكون المؤهلات العلمية الصادرة من خارج المملكة العربية السعودية معادلة من وزارة التعليم.

اقرأ أيضًا: جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف شاغرة للرجاء والنساء بالمملكة العربية السعودية.. تفاصيل

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة الملك خالد التقديم كلية الملك خالد العسكرية وظائف جامعة الملك خالد العربیة السعودیة وظائف شاغرة عن وظائف أن یکون عدد من

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة بديوان المظالم السعودي.. طريقة وموعد التقديم

بحث الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية عن ديوان المظالم بالتزامن مع بدء تلقيه طلبات التقديم على وظائفه الشاغرة اليوم الثلاثاء الموافق 3 محرم 1446هـ/ 9 يوليو 2024م، والتي أعلن عنها مؤخرًا.

وكان ديوان المظالم مُمثلاً في الإدارة العامة للموارد البشرية أعلن عن توفر 11 وظيفة على المرتبة التاسعة  بالعاصمة السعودية "الرياض"، ويرغب بشغلها عن طريق التعاقد عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات" للعمل تحت مسمى وظيفي "أخصائي قانوني" بالمرتبة التاسعة، وذلك وفق لشروط ومعايير محددة.

وظائف ديوان المظالم..الفئات المستهدفة وطريقة التقديم

وأوضحت الإدارة أن الوظائف متاحة لخريجو الدرجات العلمية للتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الإدارية، على أن يكون التقديم بشكل إلكتروني عبر “جدارات”.

ووفق لوسائل الإعلام السعودية جاءت معايير التقديم على وظائف ديوان المظالم السعودي كالتالي:

توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وستتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً.ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.الترشيح النهائي سوف يتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية.يعلن ديوان المظالم أسماء المرشحين عبر موقعه الإلكتروني لذلك فإنه يؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال البوابة الإلكترونية لديوان المظالم.وظائف ديوان المظالم..موعد التقديم

بدأ التقديم على وظائف ديوان المظالم اليوم الثلاثاء بتاريخ 1446/01/03هـ الموافق 2024/07/09م وينتهي التقديم يوم الجمعة بتاريخ 1446/01/06هـ الموافق 2024/07/12م.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة بديوان المظالم السعودي.. طريقة وموعد التقديم
  • ‎مدارس قرطبة الأهلية بجدة تعلن عن وظائف شاغرة
  • بدأ التقديم.. أرامكو تعلن عن برنامج التدرج المنتهي بالتوظيف للجنسين حملة الثانوية 2024
  • وظائف شاغرة في صنعاء .. منظمة دولية تعلن حاجتها لموظفين بعدما اعتقل الحوثيون الموظفين السابقين!
  • وظائف بنك مصر 2024 لحديثي التخرج
  • وظائف بنك مصر 2024.. الشروط المطلوبة للتقديم
  • جامعة أم القرى تعلن بدء التقديم على برنامج الماجستير التنفيذي في الملكية الفكرية والابتكار وريادة الأعمال الإثنين القادم
  • جامعة أمّ القرى تعلن عن القبول على برامج الزمالات في كلية طب الأسنان
  • وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • جامعة أم القرى تعلن القبول على برامج الزمالات بكلية طب الأسنان للعام 1446هـ