قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن المسلمين خلال فتح مكة كسروا الأصنام المحيطة بالكعبة، ورغم ذلك ما زال هناك إله كاذب يعبده الكثيرون من الناس بنسبة 90% منهم.

وأضاف عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد، أن هذا الإله الخطير هو إله الهوى، أما تلقى واحد عارف إنك بتتكلم صح وطالع يغلطك، أو مش قابل منك نصيحة".

القرآن حصن للإنسان ضد الفراغ النفسي .. خالد الجندى يوضح (فيديو) خالد الجندي يكشف آخر كلمات الفنان حسن يوسف لنجله أمام قبره (فيديو) اتَّخَذَ إِلَٰهَهُ هَوَاهُ

واستكمل واصفًا علامات إله الهوى: "أو تقول كلمة حق وتلاقى اللى قدام منك يتهمك بالنفاق، أما تلاقى واحد بيعامل زوجته بطريقة سيئة، أو تلاقى زوجة ناكرة فضل زوجها عليها أو شخص يتطاول على الصحابة والعلماء، اعرف إن دول بيعبدوا هواهم". 
 

واستكمل: "عبادة الهوى يعنى سماع هواه، وليس بالعبادة المعروفة، زى عبادة الشيطان يعنى اتباعه"، لافتا إلى أن القران الكريم ذكر هذا الإله المزيف فى قوله: "أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَٰهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَىٰ عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَىٰ سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَىٰ بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ ۚ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشيخ خالد الجندي خالد الجندى المسلمين الكعبة زوجة

إقرأ أيضاً:

نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو

ماجد محمد

رد نادي الشباب على ما ذكره رئيس النادي الأهلي، خالد العيسى، بشأن المفاوضات الخاصة بضم اللاعب متعب الحربي.

وقال الإعلامي الرياضي تركي العجمة أن نادي الشباب يرغب في توضيح موقفه بشأن هذه المفاوضات، حيث رد من خلال برنامج كورة على تصريحات العيسى بشأن المفاوضات الخاصة بضم متعب الحربي.

وأضاف العجمة جاء رد الشباب كالتالي “تود إدارة الشباب أن تعبر عن استيائها وتحفظها تجاه ما ورد في لقاء الاستاذ خالد العيسى والتي تضمنت معلومات غير دقيقة ومتناقضة وطرح غير مبني على أسس نظامية “.

وتابع ” نادي الشباب يسير وفق نهج واضح يرتكز على تحقيق مصلحة النادي أولا وأخيرا ، ونعتبر اختلاق الأعذار أمر لا يعكس الاحترافية المطلوبة في ادراة الأندية “.

وأتم ” كما أبدى الأستاذ العيسى استغرابه من انتقال اللاعب بناء على عرض أعلى وهذا بحد ذاته يحدد موقف نادي الشباب الذي يسعى لتحقيق دائما أفضل المكاسب لنفسه فمن غير المنطقي أن يقبل النادي بعرض أقل “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/mqI5PVRQTIjVXwJ0.mp4

 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: جميع الأطراف ترى"الإجراءات الجنائية" قانون جحيمي ويحمل موادا كارثية (فيديو)
  • خبير مقدسي: لهذه الأسباب تستهدف الجمعيات الاستيطانية جبل الزيتون
  • وزير الدفاع الأمريكي يحذر نظيره الإسرائيلي: الحرب على لبنان ستكون لها عواقب مدمرة على إسرائيل
  • الأزهري: علينا إطعام الطعام كما أمرنا النبي محمد (فيديو)
  • الغيامة: الهلال يظل الرقم واحد في كرة القدم .. فيديو
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • عبادة بسيطة عقب كل صلاة تغفر جميع الذنوب.. لا تغفل عنها
  • برلماني: مصر تخطو بثبات نحو تعزيز حقوق الإنسان والارتقاء بالحريات
  • الزعاق يحذر من ثلاث أشياء مع بدء موسم “الصفري”.. فيديو
  • كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»