دخلت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، في سباق التعاقد مع أندية أوروبا، من أجل حسم التعاقد مع موهبة جديدة، من صفوف الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

ليفربول يسعى لحسم التعاقد مع نجم فيورنتينا

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، ترغب في حسم التعاقد مع النجم المغربي الدولي سفيان أمرابط،لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ترتيب فرق الدوري الإنجليزي 2024 بعد فوز ليفربول وخسارة مانشستر يونايتد بسبب باريس.. مبابي يوجه صدمة جديدة إلى ريال مدريد

ووصل نادي ليفربول لمراحل متقدمة في مفاوضاته مع أمرابط، حيث يحاول كذلك ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، حسم التعاقد مع اللاعب.

كما أشارت الصحف الإيطالية، أن نادي ليفربول أتم اتفاقه مع نظيره فيورنتينا الإيطالي، لحسم صفقة المغربي سفيان أمرابط بشكل رسمي، بمبلغ مالي يبلغ 35 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن ليفربول، يسعى لضم أمرابط، بعدما فشل في حسم التعاقد مع صفقتي كايسيدو، ولافيا المنتقلان حديثا إلى نادي تشيلسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد اتلتيكو مدريد تشيلسى ليفربول الانتقالات الصيفية نادي ليفربول الانجليزي أتلتيكو مدريد الإسباني فترة الانتقالات الصيفية الحالية فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط

إقرأ أيضاً:

الموثوق فابريزيو رومانو يخطئ.. أعلن انضمام ليما لتشلسي فظهر بقميص وولفرهامبتون

يبدو أن الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو لم يعد كذلك وبدأ يخطئ، ويعلن عن صفقات لم تحصل وانتقالات أجهضت، مما دفع وولفرهامبتون من السخرية منه بفيديو تقديم البرازيلي بيدرو ليما لاعبا جديدا للفريق.

وبما أنها المرة الأولى التي يسقط فيها الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين والذي عادة لا يخطئ، فكان لافتا تسليط فريق "الذئاب" الإنجليزي الضوء على منشور لرومانو في فيديو تقديم ليما.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتازlist 2 of 2يشرفون على كبار أوروبا.. غوارديولا مدرسة لتخريج المدربينend of list

???????? Chelsea verbally agree to sign Brazilian 2006 born right back Pedro Lima from Sport Recife, here we go!

Key detail: the deal will be done via BlueCo side Strasbourg. ????????????????

€7m fixed fee, €3.5m add-ons and player’s agent set to travel for final details. pic.twitter.com/sYVwWlvP8x

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 12, 2024

ونشر رومانو عدة منشورات (أبرزها في 14 الشهر الماضي) تؤكد أن ليما ظهير فريق سبورت ريسيفي البرازيلي، اتفق شفهيا مع تشلسي وذكر قيمة الصفقة (7 ملايين يورو إضافة إلى 3.5 ملايين كمتغيرات) وأن وكيل أعمال اللاعب سافر إلى لندن لإتمام الاتفاق.

Agent Cunha at work ???????????? pic.twitter.com/sG5aXVFdsZ

— Wolves (@Wolves) July 2, 2024

وبعدها بأيام، عاد ليقول إن وولفرهامبتون استطاع خطف الصفقة ووقع مع بيدرو ليما (18 عاما) رغم اتفاق تشلسي مع اللاعب شفهيا، وهذا ما أكده النادي البرازيلي في بيان.

ووقّع ليما مع الفريق الإنجليزي الذي ينشط في البريميرليغ عقدا لمدة 5 سنوات مع خيار تمديد العقد لعام إضافي.

مقالات مشابهة

  • الموثوق فابريزيو رومانو يخطئ.. أعلن انضمام ليما لتشلسي فظهر بقميص وولفرهامبتون
  • إيمرسون رويال مطلوب في ميلان
  • نجوم المنتخب المغربي يختارون قضاء عطلتهم في عاصمة النخيل(صور)
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • بيولي يقترب من إدارة الاتحاد
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد
  • تشيلسي وآرسنال يستعدان للإنقضاض على نجم إيطاليا
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي