بعد انتهاء عرض مسلسل سيب وأنا أسيب على منصة شاهد الرقمية، قامت الفنانة هنا الزاهد بتوجيه الشكر لفريق عمل المسلسل بعد نجاحه وتصدره التريند ومحركات البحث.

حيث قامت هنا الزاهد بنشر مجموعة من الصور برفقة طاقم العمل ومنهم أحمد السعدني ودنيا سامي ومحمد جمعة ويارا جبرا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: خلصت قصة نبيلة وإبراهيم
هتوحشونا
بشكر كل حد اتعاملت معاه في مسلسل سيب وأنا سيب اتبسط جدًا وعرفت ناس جميلة وخرجت بصحاب بجد.

شكرًا للمخرج الكبير استاذ وائل احسان، شكرًا شركة الصباح وأنور على تعبك في المسلسل ده.

ماهي قصة مسلسل سيب وأنا أسيب؟


تم تصوير العمل فى لبنان وتدور أحداثه فى في إطار إجتماعي لايت كوميدي ومكون من 10 حلقات، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.

دور هنا الزاهد بمسلسل سيب وأنا أسيب


وتظهر الفنانة هنا الزاهد، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعًا إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.


من أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب؟


سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".

ماهي آخر أعمال هنا الزاهد؟


يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان مشاركتها في في فيلم مستر إكس والذي يعرض حاليًا في السينمات، وتدور قصة وأحداث فيلم مستر إكس في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـ إكس السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة، ويجسد أحمد فهمي دور جديد إذ أنه كون عصابة من أجل أن ينتقم الرجال من السيدات، اللائي تظلمهم، ثم تنشأ قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا الزاهد سيب وانا اسيب الفنانة هنا الزاهد مسلسل سيب وانا اسيب قصة مسلسل سيب وأنا أسيب مسلسل سیب وأنا أسیب هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو طريف لها برفقة المدرب الخاص بها من داخل صالة الألعاب الرياضية، ويبدو عليها فقدان في الوزن.

 

 

 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت مقطع فيديو آخر قبل هذا الفيديو الطريف، ظهرت فيه وهي تقوم بعمل تدريبات قاسية داخل الجيم.

 


مشاركة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقد على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا من قبل مسلسلين هما و"نحب تاني ليه" مع شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل "اللي ملوش كبير" مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري.

كما يعد هذا المسلسل عودة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • مسؤول الجالية المصرية بالمدينة المنورة يتقدم بالشكر للقنصلية بجدة والسلطات السعودية
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها