أعلن نادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم ضم اللاعب التركي ميريح ديميرال إلى صفوف الفريق قادما من نادي أتالانتا الإيطالي، بموجب عقد يمتد حتى عام 2026.
ونشر نادي الأهلي العائد إلى دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين، عبر حسابه على منصة "إكس"، فيديو، للإعلان عن التعاقد مع ميريح ديميرال، وعلق عليه قائلا: "مُحـارب آخـر يعـزز كتيبتنا".


وبدوره قال المدافع التركي، البالغ من العمر 25 عاما: "أنا لا أحب الخسارة، أريد أن يكون فريقي بالمقدمة، لدينا جماهير قادرة على تحويل أي ملعب إلى بركان.
وأُضاف: "شاهدت أول مباراة وأذهلوني، لا يمكن الانتظار للعب من أجلهم، أنا ميريح ديميرال، أنا جاهز للقتال".
وكان ميريح ديميرال قد انضم إلى صفوف نادي أتالانتا في يوليو 2022، قادما من نادي يوفنتوس، ومنذ ذلك الحين شارك في 70 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى.
ومثل المدافع التركي منتخب بلاده في 39 مباراة دولية، أحرز خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة.

⇧ موضوعات متعلقة موضوعات متعلقة المشهد الرياضيالأعلى قراءةآخر موضوعات آخر الأخبار ضيفه الجديد يعلن جاهزيته للقتال.. الأهلي السعودي يعزز... الإنتقالي يوجه طلبا جديدا بشأن القضية الجنوبية ويرفض... سيدات إسبانيا يقهرن الانجليز ويحرزن لقب ‎كأس العالم... المليشيا تفرج عن صحفي يمني بعد أشهر من... المشهد الرياضي ضيفه الجديد يعلن جاهزيته للقتال.. الأهلي السعودي يعزز... سيدات إسبانيا يقهرن الانجليز ويحرزن لقب ‎كأس العالم... سعرها خيالي وما بداخلها لا يُصدق.. شاهد طائرة... أول ظهور لوالدة ”نيمار” في السعودية بعد انضمامه... اخترنا لك المشاط يطلب من الوفد العماني نقل تهديداته ويكشف... شقيق زعيم المليشيا يفعلها في برلمان صنعاء ونائبه... الكشف عن أبرز بنود الوساطة العمانية أمام مليشيا... رونالدو اليمن .. شاهد أصغر لاعب يمني يقلد... الأكثر قراءةً المشاط يطلب من الوفد العماني نقل تهديداته ويكشف... شقيق زعيم المليشيا يفعلها في برلمان صنعاء ونائبه... الكشف عن أبرز بنود الوساطة العمانية أمام مليشيا... رونالدو اليمن .. شاهد أصغر لاعب يمني يقلد... كاتب جنوبي: الانتقالي وقع في حقل ألغام وأصبح... الفيس بوك ajelalmashhad تويتر Tweets by mashhadyemeni الأقسام المشهد اليمني المشهد المحلي المشهد الدولي المشهد الرياضي المشهد الثقافي المشهد الاقتصادي المشهد الديني الصحف علوم وصحة مقالات حوارات وتقارير منوعات المشهد اليمني الرئيسية من نحن رئيس التحرير هيئة التحرير الخصوصية الشروط اعلن معنا اتصل بنا جميع الحقوق محفوظة © 2021 - 2023
⇡ ×Header×Footer

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: میریح دیمیرال

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي

اقترب نادي الأهلي السعودي من إبرام صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من نادي تشيلسي الإنجليزي الذي تعامل معه الصيف الماضي بضم حارسه السنغالي إدوارد ميندي.

يتعلق الأمر بلاعب الوسط الفرنسي ذو الأصل النيجيري ليزلي أوغوتشوكو صاحب الـ 20 عامًا، والذي كان أحد نجوم نادي رين الفرنسي في الفترة من 2021 إلى 2023، إلا أن مستواه تأثر بكثرة التغييرات الفنية في تشيلسي ليلعب 12 مباراة فقط.

وعلمت مصادر "الشرق رياضة" أن ليزلي أوغوتشوكو أحد المرشحين البارزين لتدعيم صفوف الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في خانة اللاعب تحت 23 عامًا.

وكلف انتقال اللاعب لصفوف تشيلسي في أغسطس 2023 مبلغ 23.1 مليون جنيه إسترليني بعقد مدته 7 سنوات مع خيار التمديد لسنة ثامنة.

مقالات مشابهة

  • تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • صحفي يطالب باستبعاد ديميرال من منتخبه بعد احتفاليته التي ترمز لتنظيم الذئاب
  • الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي يخطئ في اسم نادي ميريح ديميرال .. صورة
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • ميريح ديميرال رجل مباراة تركيا والنمسا
  • ديميرال يحقق رقمًا تاريخيًا في بطولة اليورو
  • يورو 2024.. لاعب الأهلي السعودي يسجّل أسرع الأهداف في مرحلة خروج المغلوب
  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي