التقى المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، بفريق عمل مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية برئاسة الدكتور خالد عبد الحليم مستشار وزير التنمية المحلية لتنمية الصعيد ومدير مشروع الدعم الفني لوزارة التنمية المحلية بحضور هدي المغربي، سكرتير عام محافظة الأقصر.

تم خلال اللقاء الذي عقد بديوان عام محافظة الأقصر، مناقشة خطة عمل مشروع الدعم الفني لوزارة التنمية المحلية والذي يهدف إلى تعزيز التنمية المحلية المتكاملة واللامركزية بالتركيز على صعيد مصر ومنها محافظة الأقصر.

أثنى المحافظ على الجهود المبذولة من وزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء هشام أمنة لدعم وتشجيع البرامج التنموية بالمحافظات.

وقدم المحافظ عرضا عن خطة العمل بالمحافظة والرؤى المستقبلية وأبرز المشروعات والأنشطة، مشيرا إلى أن الأقصر تحظى باهتمام ودعم واسع لتحقيق تنمية في مختلف المجالات.

يُذكر أن زيارة فريق عمل مشروع الدعم الفني لوزارة التنمية المحلية تأتي في إطار تنفيذ خطة عمل المشروع والتي تتضمن عقد ورش عمل ولقاءات مع المسئولين بالمحافظة على مدار يومين، بالإضافة إلى عقد اجتماع مع أعضاء المجلس الاقتصادي الاجتماعي للمحافظة.

حيث يتم خلال الورش والاجتماعات مناقشة التوجهات والرؤى للمشروعات والأنشطة الاقتصادية الواعدة بالمحافظة وعرض مقترحات لتنفيذ مشروع تنموي بالمحافظة يتم الاتفاق عليه، ويعقب ذلك تنفيذ زيارات ميدانية للمواقع المحتملة لتنفيذ مشروع التنمية الاقتصادية المحلية الذي تحدده المحافظة.

ضم وفد مشروع الدعم الفني كلا من: الدكتورة شريفة ماهر، الدكتورة ناهد إسكندر، المهندس كريم إبراهيم، و شيرين محجوب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التنمية المحلية الأقصر محافظ الأقصر الدعم الفني فريق عمل التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

صور.. محافظ الأقصر يعقد لقاء مفتوح مع المواطنين

شهد ديوان عام محافظة الأقصر، اليوم الأثنين، انعقاد لقاء اليوم المفتوح، بحضور محمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام المحافظة ومحمود فاروق مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة ومديري الإدارات والمديريات المنوطة.

 محافظة الأقصر..

وبحث محمد عبدالفتاح، السكرتير العام لمحافظة الأقصر، خلال لقاء المواطنين في اليوم المفتوح شكواهم بالتنسيق مع مسؤولي الجهات المختلفة .

وأكد السكرتير العام، على ان لقاء اليوم المفتوح يعد جسر التواصل ما بين مسؤولى الجهات المختلفة ولابد من إيجاد الحلول المناسبة لمشكلات المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

 يأتي ذلك في إطار حرص المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

ووجه المسؤولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين المتضمنة طلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

وأكد أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر: وضع جدول زمني للانتهاء من مشروع صرف صحي الزينيه
  • صور.. محافظ الأقصر يعقد لقاء مفتوح مع المواطنين
  • وقفة بوزارة الإدارة المحلية تنديدا بالعدوان الصهيوني على منشآت وأعيان مدنية بالحديدة
  • رسالة إلى وزيرة التنمية المحلية «‏2‏»‏
  • محافظ أسيوط يعلن البدء في أعمال مد كابلات الكهرباء للمنطقة اللوجستية بالكوم الأحمر بمركز البداري
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس و5 مسؤولين بذكري ثورة يوليو
  • محافظ الجيزة يصدر قرارا بإنشاء الإدارة العامة للنظم والتطبيقات والدعم الفني
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في تنفيذ الخطة الإستثمارية
  • محافظ الغربية يشارك في ورشة العمل التعريفية للمحافظين ونوابهم
  • محافظ الإسكندرية: دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتعظيم موارد المحافظة