الوطن:
2024-09-18@22:43:30 GMT

ضبط 4 آلاف عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

ضبط 4 آلاف عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية

ضبطت مديرية التموين بمحافظة الشرقية أكثر من 4 آلاف عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر في حملة تموينية على المحلات التجارية للوقوف على مدى التزام أصحابها.

قامت إدارة تموين مدينة الزقازيق برئاسة عبدالله إسماعيل مدير الإدارة وأحمد مرسي المفتش بالإدارة، بحملة تموينية على المحلات التجارية للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والقرارات التموينية المنظمة لتجارتهم.

ضبط أكثر من 4 آلاف عبوة مواد غذائية

أسفرت الحملة عن ضبط عدد «112» عبوة بسكويت وعصائر وألبان منتهية الصلاحية منذ عدة أشهر، كما تم ضبط عدد «4400» عبوة مانجو خاصة بالأطفال مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية.

وتم ضبط عدد «76» قاروصة سجائرمستوردة ومجهولة المصدر من حيث «الفواتير أو ذكر البيانات أو بلد المنشأ» بإجمالي عدد «760» علبة سجائر، وقد تم تحرير المحاضر اللازمة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية التموين أغذية عصائر

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانية

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية النيبالية، لتلويثه البيئة والإضرار بالتربة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية.
وأوضحت القوات أن عقوبة ممارسة نشاط أو فعل يؤدي بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى الإضرار بالتربة أو تلويثها، أو التأثير سلبًا على الانتفاع بها، أو إتلاف خواصها الطبيعية غرامة تصل إلى 10 ملايين ريال.
وجرى تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

الإبلاغ عن المخالفين

وحثت القوات الخاصة للأمن البيئي على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة.

أخبار متعلقة المجلس المحلي.. محافظ حفر الباطن يستعرض الخدمات والمشروعات التنمويةمبادرات مجتمعية لدمج ذوي الإعاقة السمعية في الاحتفالات الوطنية

ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه مواد خرسانية في المنطقة الشرقية.#الأمن_البيئي pic.twitter.com/x1K0sfo70K— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • ضبط دواجن ولحوم مجمدة ومصنعات لحوم مجهولة المصدر في الشرقية
  • الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانية
  • ضبط مقيمًا لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية بالمنطقة الشرقية
  • ضبط 5 أطنان لحوم مجمدة مجهولة و13 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالمنوفية
  • محافظ المنوفية: تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر
  • تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر بالمنوفية
  • ضبط طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر و800 عبوة سلع غذائية فاسدة بالبحيرة
  • أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر
  • ضبط 12 طن مخصبات زراعية و250 كيلو لحوم مجهولة المصدر بالشرقية
  • تداول 8 آلاف طن مواد غذائية بموانئ البحر الأحمر