حققت 7 أندية الفوز في أولى جولات الدوري الإماراتي موسم 2023-24، واهتزت الشباك في 26 مناسبة.

شهدت الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، غزارة تهديفية بمعدل 3.71 هدفاً في كل مباراة، واثنين "كلين شيت".

???? | 7 أندية تحقق الفوز????.. تعرف على جدول ترتيب الأندية بعد انتهاء الجولة الأولى من #دوري_أدنوك_للمحترفين ⚽ لموسم 2023-2024 ???? pic.

twitter.com/9fURIKaIxM

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) August 19, 2023

وكانت مباراة الشارقة واتحاد كلباء الأكثر تهديفاً بـ7 أهداف، ومباراة الوصل والإمارات هي الأقل بهدف واحد للوصل، وغاب التعادل الإيجابي، والسلبي عن الجولة.

وحافظ كل من شباب الأهلي والوصل على شباكهما نظيفة بالفوز على كل من عجمان والإمارات، فيما اهتزت شباك باقي فرق البطولة.

هذا وارتفعت الأهداف المسجلة في افتتاح الموسم، على التي سجلت الموسم الماضي (15 هدفاً).

وحقق البطائح فوزً مفاجئاً على حساب مضيفه الوحدة 2-1 على إستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، وهو الانتصار الثاني له على التوالي في الجولات الافتتاحية، فيما تعد الخسارة هي الأولى للوحدة في تاريخ الجولات الافتتاحية.

وانتهى "ديربي الشارقة" بين اتحاد كلباء والشاقة، بفوز الأخير بنتيجة 4-3.

????| انطلاقة مثيرة للجولة الأولى من دورينا????????.. غزارة تهديفية ⚽ وغياب للتعادلات ✅#دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/JExDzMmVMJ

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) August 19, 2023

وافتتح شباب الأهلي بطل النسخة الماضية مشواره بالفوز على عجمان 3-0. فيما حقق وصيف البطل الفوز على بني ياس بنتيجة 3-2 على إستاد هزاع بن زايد.

بدوره حقق خورفكان الفوز للمرة الأولى في مباراته الافتتاحية بدوري المحترفين، بفوزه على حتا 2-1.

واقتنص الوصل فوزاً مثيراً على الإمارات الصاعد مجدداً لدوري المحترفين بنتيجة 1-0، في مباراة شهدت مشاركة النجم الإسباني أندريس إنييستا لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا سابقاً.

وبحسب إحصائيات رابطة المحترفين الإماراتية، هز علي مبخوت لاعب الجزيرة الشباك في الجولة الافتتاحية للمرة الرابعة، وذلك بعد مواسم 2016-2017، و2017-2018، و2022-2023.

هذا وعاد الجزيرة بفوز مهم من قلب إستاد آل مكتوم على حساب النصر بنتيجة 3-1، في مباراة تألق فيها الهداف علي مبخوت الذي زار الشباك في مناسبتين.

وخلال الجولة الافتتاحية أشهر قضاة الملاعب 43 بطاقة صفراء كان أكثرها في لقاء الشارقة واتحاد كلباء بـ9 بطاقات، وبطاقة حمراء واحد احتسبت على لاعب شباب الأهلي بوغدان بلانيتش.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني دوري أدنوك للمحترفين الدوري الإماراتي دوری أدنوک للمحترفین

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي

المناطق_واس

اختتمت منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، التي شهدت استمرار الهلال في صدارة جدول الترتيب.

في الرياض وعلى ملعب الأول بارك، تمكن النصر من كسب نقاط ضيفه الوحدة بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0، وفي ثاني مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة، تمكن الاتحاد من التغلب على نظيره الخليج بأربعة أهداف لهدف في المواجهة التي جمعتمها على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وحسم القادسية قمة الجولة الخامسة، بعد تغلبه على الأهلي 1-0، على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

أخبار قد تهمك مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض “الرياض تقرأ” 30 سبتمبر 2024 - 1:45 صباحًا ( وقاء ) يحتفل باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار 30 سبتمبر 2024 - 12:39 صباحًا

وتمكّن الأخدود من تحقيق فوز مهم, على مضيفه الفتح بأربعة أهداف لهدفين, على ملعب الفتح في الأحساء, وبهدف نظيف تمكن العروبة من كسب نقاط ضيفه ضمك في المباراة التي أقيمت على إستاد جامعة الجوف بالجوف, وعلى إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة واصل الهلال صدارة ترتيب جدول الدوري بعد أن تغلب على نظيره الخلود بأربعة أهداف لهدفين.

وفي منافسات اليوم الأخير من الجولة الخامسة, حقق الفيحاء أول فوز له في مشواره بهدفين دون رد على حساب الرياض في المباراة التي جمعتهما على مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة، وتمكن الشباب من كسب ضيفه الرائد بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الشباب في الرياض, فين حين حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة التعاون والاتفاق التي أقيمت على ملعب الأول في بريدة.

ومع ختام منافسات الجولة الخامسة, واصل الهلال صدارة ترتيب الدوري بـ 15 نقطة, وحل ثانيًا الاتحاد بـ 12 نقطة وبفارق الأهداف عن الشباب الذي جاء ثالثًا بذات الرصيد, والنصر رابعًا بـ 11 نقطة, والقادسية في المرتبة الخامسة بـ 10 نقاط, والاتفاق سادس الترتيب بذات الرصيد النقطي, والأهلي حل سابعًا بسبع نقاط, والتعاون ثامن الترتيب بـ 7 نقاط, والعروبة تاسع الترتيب بـ 7 نقاط, والرياض في المرتبة العاشرة بـ 7 نقاط, وجاء الرائد في المرتبة الحادية عشرة برصيد 4 نقاط, والخلود الثاني عشر بـ 4 نقاط, والأخدود الـ 13 بـ 4 نقاط, والخليج في المرتبة الـ 14 بـ 4 نقاط, والفيحاء الـ 15 بـ 4 نقاط, والوحدة الـ 16 بـ 4 نقاط, فيما حل ضمك في المرتبة الـ 17 بثلاث نقاط, والفتح متذيل الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 1:47 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 12:13 صباحًانابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 12:10 صباحًاسامي الجابر يقطع الجدال: الرقم 9 مرتبط بماجد عبدالله وشارة القيادة مسؤولية مضاعفة أهم الاخبار29 سبتمبر 2024 - 11:51 مساءًسفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري لمعالجة الوضع الإنساني بغزة ومحيطها أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 11:39 مساءًالدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من غدٍ الاثنين حتى الجمعة المقبلة أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 11:35 مساءًصدور توجيهات القيادة بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيق لمساندته في مواجهة هذه الظروف الحرجة30 سبتمبر 2024 - 12:13 صباحًانابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي30 سبتمبر 2024 - 12:10 صباحًاسامي الجابر يقطع الجدال: الرقم 9 مرتبط بماجد عبدالله وشارة القيادة مسؤولية مضاعفة29 سبتمبر 2024 - 11:51 مساءًسفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري لمعالجة الوضع الإنساني بغزة ومحيطها29 سبتمبر 2024 - 11:39 مساءًالدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من غدٍ الاثنين حتى الجمعة المقبلة29 سبتمبر 2024 - 11:35 مساءًصدور توجيهات القيادة بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيق لمساندته في مواجهة هذه الظروف الحرجة مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض "الرياض تقرأ" مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض "الرياض تقرأ" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بنتيجة عريضة.. برشلونة يحقق أول فوز في دوري الأبطال
  • أرسنال يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • الإعلان عن مواعيد 5 جولات لدوري روشن
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الشارقة.. «تكتيك» مُتطوّر وأكثر «مرونة» في «أدنوك للمحترفين»
  • حقائق مثيرة في الجولة الرابعة من "دوري أدنوك".. تعرف عليها