الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح الاستعدادات للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف للعام الجاري 1445هـ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي و ونائب مدير الأمن العميد حميد الرازحي ومدير البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان، المهام الواجب تنفيذها لإنجاح ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأقر الاجتماع تحديد مواقع الساحات المركزية وتوفير احتياجاتها وتشكيل اللجان الفرعية بالمحافظة والمديريات ومهامها وكذا بقية الإجراءات اللازمة لإحياء المناسبة بما يليق بمكانة وعظمة خاتم الأنبياء والمرسلين.

وفي الاجتماع شدد محافظ إب على ضرورة مباشرة العمل في تنفيذ كافة التجهيزات وعقد اجتماع مع اللجان المشكلة للعمل وفق الموجهات الخاصة بمهامها وبدء عملها في مختلف المديريات.

وشدد على الاهتمام بأعمال تزيين المباني والشوارع استعدادا لذكرى المولد تعبيرا عن الابتهاج بقدوم هذه المناسبة .. مؤكدا أن الاحتفال بذكرى مولد المصطفى، يعزز من الارتباط بمنهجه والعمل بتعاليمه لتعزيز الهوية الإيمانية.

وأشار المحافظ صلاح إلى ارتباط اليمنيين برسول الأمة منذ فجر الإسلام، وما يكنون له من حب وتعظيم من خلال إحيائهم لذكرى المولد النبوي الشريف.

بدوره أكد مسؤول التعبئة العامة أن الاستعدادات والمشاركة الواسعة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي تؤكد الارتباط الوثيق بالرسول المصطفى، وتجسد الهوية الإيمانية للشعب اليمني.

وبين أهمية المناسبة لدى اليمنيين الذين ناصروا الرسول الكريم وشاركوا في الفتوحات الإسلامية.. مبيناً أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف هو إحياء لسنته والاقتداء به.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يناقش مع فريق الجامعة الألمانية مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اجتماعًا مع  فريق الهوية البصرية بالجامعة الالمانية بالقاهرة، بحضور نائبة المحافظ على هامش زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لمدينة سانت كاترين بحضور محافظ جنوب سيناء، ووزراء الطيران والسياحة والإسكان والتنمية المحلية.

وجرى خلال الاجتماع عرض مشروع الهوية البصرية لمحافظة جنوب سيناء عامة ومدينة سانت كاترين خاصة ومشروع التجلي الأوحد والأعظم ضمن استراتيجية التنمية الشاملة لجنوب سيناء.

كما جرى خلال الاجتماع الاطلاع على مقترح شعار مدينة سانت كاترين والعناصر التصميمية التي تعكس طبيعة المنطقة وتعطي انطباع إيجابي يعكس تاريخ وثقافة المدينة.

كما تم الاطلاع خلال الجولة التي قام بها الفريق على الأماكن المقترح تنفيذ الهوية البصرية بها.

ووجه محافظ جنوب سيناء بسرعة الانتهاء من الهوية البصرية لمدينة سانت كاترين على أن تتماشى مع الطابع التراثي والديني للمدينة وتساهم في التسويق السياحي والترويح عالميا للمنتجات البدوية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش سير عمل اللجنة الفنية للتخطيط العمراني والبناء والأشغال
  • اجتماع بصنعاء يناقش التنسيق بين وزارتي المالية والخدمة المدنية والتطوير الإداري
  • استمرار الاحتفالات بالمولد النبوي بأوقاف الفيوم
  • الهوية الثقافية و الإيمانية.. صمام ثورة الـ21 من سبتمبر
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور
  • محافظ جنوب سيناء يناقش مع فريق الجامعة الألمانية مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين