الأسبوع:
2024-09-19@01:16:54 GMT

أمريكا.. قفز في حي الأثرياء و لقي حتفه على الرصيف

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

أمريكا.. قفز في حي الأثرياء و لقي حتفه على الرصيف

وقع حادث مروع بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث لقي رجل مصرعه بالقفز من فوق إحدى ناطحات السحاب، المتواجدة في حي الأغنياء بمدينة نيويورك.

وفقا لموقع "ياهو نيوز"، فقد أصدرت الشرطة الأمريكية تقريرا عن الحادثة بتعرض جسد الرجل الى التمزق لنصفين، عقب سقوطه من أعلى المبنى على الرصيف.

ووقع الحادث ليلاً في Billionaire's Row الواقع عند دوار كولومبس، و كان الرجل يرتدي بيجامة، و بعد قفزه من أعلى المبنى وقبل ارتطامه بالرصيف، تعرضه سرداق أدى الى تمزق جسده.

من أعلي احى ناطحات السحاب

و بعد حدوث الحادث، لم تصرح الشرطة عن هوية الرجل، و لكن زعم البعض أنه أحد سكان المبنى الأثرياء، ولكنه كان يعاني من حالة نفسية، جعلته يطيح بنفسه من فوق ناطحة السحاب.

و من المعروف أن قيمة الشقق في العقار تترواح أسعارها بين 5 ملايين إلى 20 مليون دولار، و تتميز تلك المنطقة بوجود الأثرياء فيها.

حوادث قفز مروعة في مدينة نيويورك

فلم تكن تلك الحادثة الأولى من نوعها، فقد قفزت ملكة جمال أمريكا لعام 2022، من أحد أبراج حي منهاتن الشهير.

وفي حادثة أخرى قفز رجل من أعلي بناية في مدينة ديترويت، مما أسفر عن وفاته.

وتعد هذه الحوادث أحدى ردود الفعل للحالات النفسية، فبذلك يظن المريض أن إنهاء حياته تنتهي مشاكله، ولذلك يجب عدم إهمال الجانب النفسي عند الإنسان، لأن إهماله قد يؤدي إلى الانتكاس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نيويورك

إقرأ أيضاً:

ما حكم أداء الرجل لصلاة العصر إمامًا وهو لم يؤدِ الظهر؟

تعد الصلوات أهم العبادات والفروض التي شرعها الدين الإسلامي، كونها عماد الدين، وأفضل الصلاة للرجال هي صلاة الجماعة، وقد يصيب الإنسان السهو أو النسيان عن أداء بعض الصلوات، ومن ثم الوقوف إماماً ليؤم المصلين في صلاة أخرى وهو لم يود الصلاة التي تسبقها، ولذلك يتردد سؤال حول حكم أداء الرجل لصلاة العصر إمامًا بالمصلين وهو لم يؤدِّ صلاة الظهر؟

حكم أداء الرجل لصلاة العصر إماما بالمصلين دون أداء صلاة الظهر

وحول حكم أداء الرجل لصلاة العصر إمامًا بالمصلين وهو لم يؤدِّ صلاة الظهر، فقالت دار الإفتاء المصرية ، عبر مقطع قصير على صفحة الدار على موقع يوتيوب، إنه يجوز أداء الرجل لصلاة العصر إمامًا بالمصلين وهو لم يؤدِّ صلاة الظهر، ولا شيء عليه: «حيث يقوم بإتمام الصلاة بالناس، ثم يصلي الظهر بعده بنفسه رغم أنه في المذهب الشافعي يشترط الترتيب، يعني يصلي الظهر ثم يصلي العصر مرة أخرى، أما غير الشافعية فليس هناك مشكلة حتى لو لم يأت بصلاة العصر مرة أخرى بعدما يصلي الظهر».

فضل صلاة الجماعة

ورد في فضل صلاة الجماعة أحاديث كثيرة، منها قول رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: «صَلاة الرَّجُل في جماعةٍ تَضْعُفُ على صلاته في بيته وفي سُوقِهِ خمسًا وعشرين ضِعْفًا وذلك أنَّه إذا توضَّأ فأحسنَ الوضوء، ثم خرج إلى المسجد لا يُخْرِجه إلاَّ الصلاة، لم يَخْطُ خطوةً إلاَّ رُفِعَتْ له بها درجة، وحُطَّ عنه بها خطيئة، فإذا صلَّى لَم تزَل الملائكة تُصلِّي عليه ما دام في مُصلاَّه، تقول: «اللَّهم صلِّ عليه، اللَّهم ارحمه»،  وفي رواية: «ما لم يُحْدِث فيه، ما لم يُؤْذِ فيه» - ولا يزال أحدكم في صلاةٍ ما انتظرَ الصلاة».

مقالات مشابهة

  • محور تعز يكشف عن سبب انفجار مخزن للأسلحة ويكلف لجنة للتحقيق
  • محور تعز: إصابة 4 بانفجار مقذوفات بمخزن احتياطي للواء 22 ميكا
  • الفروق بين المرأة والرجل بين الإنكار الأيديولوجي والتقرير الواقعي
  • مالكوم لمحمد كنو: أحب هذا الرجل.. فيديو
  • الزملوط يعلن تنفيذ مشروع تحويل المبنى الإداري القديم للمحافظة لبيوت طلبة
  • ما حكم أداء الرجل لصلاة العصر إمامًا وهو لم يؤدِ الظهر؟
  • استجابة لموقع "الأسبوع".. أهالي أرمنت يشكرون محافظ الأقصر لحله مشكلة مدرسة الثانوية الصناعية بنات
  • قصر فخم يناسب فقط الأثرياء.. جولة في منزل مبابي الجديد .. صور
  • شرطة دبي تنتشل سيارة سقطت عن الرصيف البحري بمنطقة الجداف
  • 3 أدوار وحظر استخدام ”الأسبستوس“ .. اشتراطات جديدة للمباني التعليمية الخاصة/عاجل