بوابة الفجر:
2024-07-01@17:35:40 GMT

محافظ الدقهلية يفتتح الملتقى التوظيفي للشباب

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد، الملتقى التوظيفي للشباب والذي تنظمه مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية بداية من اليوم الأحد 20/8/2023 ولمدة يومين بالصالة المغطاة باستاد المنصوره بالتعاون مع عدد من الوزارات وهي وزارة الشباب والرياضة، والتربية والتعليم.

يوفر 7 آلاف فرصة عمل.. بدء ملتقى توظيف حياة كريمة بالقليوبية “الموارد البشرية” تُعلن دعم توظيف 201 ألف مواطن في القطاع الخاص

 

وبمشاركة عدد كبير من الشركات والقطاع الخاص وبمشاركة متطوعي التحالف الوطني، وذلك بحضور ومشاركة العقيد اسماعيل معوض والعقيد علي جبريل ممثلي مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية والمهندس محمد سامي منسق عام محافظة الدقهلية واعضاء ومتطوعي مؤسسة حياة كريمة والتحالف الوطني وحضور وكلاء وزارات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والزراعة ومدير جهاز تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد " مختار " أن الهدف من الملتقي هو دمج الشباب بسوق العمل وتعريفهم بفرص العمل المتاحة والاستفادة منهم في كافة المجالات وتزويد الشركات والقطاع الخاص بدماء جديدة.

كما أكد " المحافظ " أن الملتقي التوظيفي يهدف إلي توفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل للشباب داخل القطاع الخاص بما يتناسب مع مؤهلاتهم التعليمية، للحد من البطاله وتدوير عجلة الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطني وتلبية احتياجات السوق المحلي من السلع والمنتجات.

وأوضح أن الملتقي يشارك فيه  اليوم مايقارب من 70 شركه ومؤسسة لتوفير عدد 4000 فرصة عمل للشباب والخريجين في كافة المجالات، سواء في مجال التصنيع أو البيع والتسويق أو الإدارة أو التعليم .

 وأكد  أن مبادرة حياه كريمه لم تشهدها الدوله المصريه علي مر تاريخها في إطار بناء السيد الرئيس للجمهورية الجديدة فهي ابعد من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلي تحسين الخدمات الحكوميه المقدمه لهم في كافة القطاعات وتوفير فرص عمل للشباب من خلال الشركات والقطاع الخاص.

وثمن " مختار " دور القائمين علي مؤسسة حياه كريمه بالدقهلية وكافة الوزارات الداعمه لهذا الملتقى وجميع الشركات المشاركه من أجل توفير فرص عمل للشباب والحد من البطاله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المشروعات الصغيرة التربية والتعليم القطاع الخاص وزارة الشباب والرياضة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ملتقى التوظيف مشروعات عمل للشباب حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية

شاركت مؤسسة حياة كريمة في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية، المنظمة من قبل منتدى شباب العالم وتيك توك ومؤسسة سيف إيجيبت.

وأكدت «حياة كريمة» أن مشاركتها في الفعالية تأتي من منطلق إيمان المؤسسة أن الصحة النفسية لها أولوية كبيرة على غرار الصحة البدنية.

تقديم مجموعة من الأنشطة التفاعلية من تلوين وجلسات

ولفتت المؤسسة إلى تقديم مجموعة من الأنشطة التفاعلية من تلوين وجلسات تساعد الشباب على أهمية الاهتمام بصحتهم النفسية وتأثيرها على حياتهم، بالإضافة إلى عرض أنشطة المؤسسة في التأهيل والدعم النفسي، وسُبل توفير الدعم سواء لذوي الهمم أو غيرهم، من خلال الندوات والقوافل التوعوية المتخصصة التي تنظمها حياة كريمة للكشف عن وجود مشكلات أو اضطرابات نفسية.

مقالات مشابهة

  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • خلال اللقاء الدوري.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • محافظ سوهاج: الانتهاء من 142 مشروع ضمن «حياة كريمة» بقرى مركز البلينا
  • وزيرة البيئة تلقي كلمة في الملتقى السادس لاستراتيجات التحول نحو الاقتصاد الأخضر
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية (صور)
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية
  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى