(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين، صباح اليوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2023م، في مكتبه بديوان السلطة المحلية بالمديرية، بممثل منظمة صناع النهضة ومنسق المشروع م معتز عارف العطاس واللجنة المختصة، وذلك لمناقشة أنشطة المشروع التي من المقرر تنفيذها في مديرية دارسعد ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن بتمويل الاتحاد الأوروبي وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP بالشراكة مع منظمة صناع النهضة، والذي يهدف في بناء القدرات لموظفي قطاعات السلطة المحلية وتعزيز دور السلطة المحلية في المديرية.

وفي مستهل الاجتماع رحب مدير عام المديرية، بالجهود التي تبذلها منظمة صناع النهضة، شاكرا إستمرار الجهود والدعم الذي يقدمه المجتمع الدولي بشكل عام، وفي مختلف مجالات التنمية، كما تطرق الاستاذ عبود ناجي خلال اللقاء إلى الاستجابة الإنسانية واحتياجات التنمية المتكاملة من خلال بناء وتحسين البنى التحتية والمرافق الحيوية والخدمية والنهوض بمستقبل الوطن بشكل عام.

وأطلع مدير عام مديرية دار سعد " الاستاذ عبود ناجي " خلال الاجتماع من المهندس معتز العطاس، على الأنشطة والمشاريع التي تمت الإشارة إليها من قبل اللجنة، والمشاريع التي تم اختيارها في عام 2022م، ومن المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة.

هذا وكرس الاجتماع لمناقشة وتحديد المشاريع ذات الأولويات في الثلاثة القطاعات الخدمية المستهدفة ضمن مشروع SIERY ومن بين هذه القطاعات، قطاع التربية والتعليم، قطاع التعليم الفني والتدريب والمهني، قطاع الطرقات، حيث من المقرر تنفيذ خمسة مشاريع أولية لهذه القطاعات بعد المصادقة عليها من قبل مدير عام المديرية.


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام

إقرأ أيضاً:

البرلمان النمساوي يوافق على مشروع لمواجهة فيضان نهر الراين

 تهدف النمسا وسويسرا إلى استثمار 2.1 مليار يورو لتحسين الدفاعات في مواجهة الفيضانات على نهر الراين. ووافق البرلمان النمساوي بالإجماع على معاهدة دولة لتعزيز إجراءات الحماية من الفيضان على طول مسافة من النهر الحدودي قبل أن يتدفق في بحيرة كونستانس. 
 وتم توقيع الاتفاقية الخاصة بالمشروع بين النمسا وسويسرا في مايو.
 وما زال يتعين على البرلمان السويسري أن يوافق على الاتفاق. ومن المقرر أن تتقاسم الدولتان التكاليف بالتساوي. والهدف من المشروع هو زيادة طاقة تدفق النهر. 
ويمكن حاليا أن يتدفق 3100 متر مكعب من الماء في الثانية بسلام عبر نهر الراين خلال فترات هطول الأمطار الغزيرة. وترمي الخطة إلى زيادة التدفق الآمن إلى 4300 متر مكعب في الثانية. ومن المقرر أن يبدأ البناء في 2027 على أقرب تقدير، على أن يكتمل المشروع بعد 20 عاما. 

أخبار ذات صلة مونتيلا يرى «قلب تركيا»! شباب الأهلي يرتب الأوراق قبل رحلة النمسا المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم يشيد بالفنان علي صبحي: «ممثل عنده مواهب كتيرة»
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر يترأس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية
  • وزيرة التنمية تتفقد القطاعات وتلتقي العاملين والقيادات المحلية في أولى أيام عملها
  • رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي
  • اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • البرلمان النمساوي يوافق على مشروع لمواجهة فيضان نهر الراين
  • بيطري المنيا يتابع حصر الثروة الحيوانية والداجنة
  • الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م