موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، حيث أعلنت منصة "شاهد" العربية، موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، حيث يترقب الملايين من المشاهدين العرب حول العالم نزول الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

ويعتبر الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي من بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، وبدأ تصويره خلال الأشهر الماضي من العام الحالي 2023.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 2023:

وأعلنت منصة شاهد أن بدء عرض مسلسل البيت بيتي عبر منصتها سيكون قريباً وذلك مع حالة الترقب الكبيرة لدى عشاق المسلسل.


 

ومسلسل البيت بيتي هو مسلسل رعب كوميدي مصري من بطولة بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، مي القاضي وسامي مغاوري.

وكان عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الأول 10 حلقات فقط وتم عرضه عبر منصة شاهد في 26 مايو 2022.


 

وحقق مسلسل البيت نجاحاً ملحوظاً خلال عرضه في موسمه الأول عبر منصة شاهد وهو من تاليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير إبراهيم شوقي، وإخراج خالد مرعي.


 

 

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي حول قصة مصطفى خاطر "بينو" الشاب المستهتر المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم "محمد محمود عبدالعزيز" وشيرين "إيمان الشريف"، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور.

وهنا تدور أحداث الكثير المثيرة التي يمأها الرعب حيث يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله. وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريقه سائق سيارة الأجرة كراكيري "كريم محمود عبدالعزيز"، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام "ميرنا جميل" وطفلهما زيزو.


 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: منصة شاهد

إقرأ أيضاً:

مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)

ينتظر الجمهور خلال الفترة المقبلة العديد من المسلسلات القصيرة التي يحبونها ويوجد مسلسلات قد أنتهي تصويرها ومن المفترض أن تُعرض تلك المسلسلات قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة.

ومن أبرز المسلسلات التي سوف تعرض قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة، هم مسلسل (البحث عن علا 2، إقامة جبرية)، ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز التفاصيل:-

مسلسل "إقامة جبرية"

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "إقامة جبرية" الذي يقوم ببطولته كلًا من الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، والذي كان من المفترض عرضه قبل السباق الرمضاني ولكن تقرر تأجيل عرضه حتي بعد السباق الرمضاني فمن المقرر أن يعرض خلال الفترة القادمة عبر أحدي المنصات الرقمية.

تفاصيل مسلسل "إقامة جبرية"

 

والجدير بالذكر أنه قد طُرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية"، الذي يجمع بين الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد. 

 يُظهر البوستر الثلاثي وهم يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث. المسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة.

ويتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر أحدي المنصات الرقمية ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”

 

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، أحمد حاتم ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة.

تفاصيل مسلسل "البحث عن علا 2"

ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" وذلك عبر منصة نتيفلكس وكان من المقرر عرض المسلسل قبل السباق الرمضاني المنقضي ولكن تقرر عرضه قريبًا، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين.

 

ومن المقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل “ البحث عن علا ” على منصة نتفليكس، في الموسم الشتوي، حيث تواصل  هند صبري تصويره في الوقت الحالي ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط.

نجوم الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 

 

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 

 

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا في إطار رومانسي اجتماعي، وسوف تعيش هند صبري قصة حب مع ظافر العابدين خلال الأحداث، كما سيتطرق العمل لشكل حياة هند صبري بعد طلاقها من هاني عادل وعلاقتها بإبنائها.

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب
  • «تشويق وإثارة ورعب».. موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبدالعزيز
  • مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • رمضان 2025.. باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2
  • منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا