صحيفة البلاد:
2024-09-08@14:08:49 GMT

تتويج أبطال المملكة المفتوحة للمبارزة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

تتويج أبطال المملكة المفتوحة للمبارزة

البلاد- الدمام
توج أحمد الصبان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة، الفائزين والفائزات في بطولة بطولة المملكة المفتوحة للمبارزة للأسلحة الثلاث (الابيه والسايبر والشيش) التي اختتمت في صالة المبارزة بمدينة الأمير سعود بن جلوي في الدمام، بعد مشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة من السعودية ودول الخليج العربي. حيث حقق زكريا الداوود الميدالية الذهبية في سلاح الابيه، ونال علي النصار (الكويت) الميدالية الذهبية في سلاح الشيش، فيما حصل سعد البقمي على ذهبية سلاح السايبر.

وفي منافسات السيدات، حققت الهيام البلوشي (الامارات) الميدالية الذهبية في سلاح الشيش، وانتزعت الحسناء الحماد، الميدالية الذهبية في سلاح السايبر، فيما نالت ايتن أيمن (مصر) الميدالية الذهبية في سلاح الابيه.     وشهدت البطولة تكريم أبطال الموسم الذين حققوا المراكز الثلاث الأولى في بطولة المملكة للجولات الماسية والذهبية والفضية، إضافة إلى تكريم اللجان العاملة وأفضل الحكام وهم منصور الشمري (سلاح السايبر) وفواز النفيعي (سلاح الابيه) ومحمد هزازي (سلاح الشيش) وخالد العويس الحكم المثالي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: بطولة المملكة المفتوحة للمبارزة

إقرأ أيضاً:

المملكة وأمريكا تناقشان تعزيز الشراكة في الشبكات اللاسلكية المفتوحة ORAN

عقدت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع الملحق التجاري في السفارة الأمريكية وبالتنسيق مع الشركات الأمريكية مع القطاع العام والخاص في الولايات المتحدة الأمريكية، ورشة عمل، بحضور وكيل الوزارة المساعد لتطوير البنية التحتية ناصر البكر، وسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مايكل راتني.
واستهدفت الورشة استعراض ومناقشة قصص النجاح في تطبيق تقنيات شبكات الوصول اللاسلكية المفتوحة Open RAN.

بهدف تعظيم التعاون مع القطاع الخاص لتوطين أعمال تطوير التطبيقات والبرمجيات.. وزارة الاتصالات تعلن انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "#توطين_مراكز_التقنية"
أخبار متعلقة تزامنًا مع يوم العمل الخيري.. "كنوز السعودية" تطلق فيلم "ثروات خالدة""منافسون عالميًا".. لقاء يستهدف تعزيز الإبداع العلمي لـ 950 مشاركًا بتعليم مكةللتفاصيل | https://t.co/zATRtyd7g5#اليوم@McitGovSa pic.twitter.com/LwG0hJ8jUR— صحيفة اليوم (@alyaum) August 8, 2024نمو الاقتصاد الرقميوتأتي الخطوة تعزيزاً للشراكة الإستراتيجية مع الولايات المتحدة الأمريكية في مجالات الاتصالات والتقنية، بهدف تطوير بنية تحتية رقمية مرنة ومستدامة، تُسهم في تحقيق التحول الرقمي، وتعزز نمو الاقتصاد الرقمي بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
وناقشت الورشة مدى نضج التقنية، وتعزيز المفهوم المشترك لإمكانيات التقنية وفرصها، وقصص النجاح في تطبيقها، وسلطت الضوء على كيفية دفع عجلة الابتكارات في قطاع الاتصالات، وذلك بمشاركة عدد من أهم الشركات الرائدة عالمياً في تقنيات شبكات الوصول اللاسلكية المفتوحة Airspan ،Qualcomm، Mavenir ،HP ،NVIDIA ،Intel ،DISH/Echostar ومشاركة أكثر من 10 جهات وشركات محلية.

مقالات مشابهة

  • الحربي يحصد الفضية.. تتويج الفائزين في مونديال القدرة
  • روسيا تحصد الميدالية الذهبية الـ20 في بارالمبياد باريس
  • بارالمبياد باريس (ألعاب القوى-400م) ... أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • ناشئات الدقهلية..ريماس ونورهان تحرزان الميدالية الذهبية والمركز الأول فى البطولة الإفريقية للكاراتية بتونس
  • نادي الأحساء يُحقق بطولة المملكة المفتوحة للجودو لذوي الإعاقة البصرية
  • رودريغو يرد على استبعاده من قائمة الكرة الذهبية بمنشور ساخر
  • الطريق إلى بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة يعود لإلهام جيل جديد من أبطال المستقبل
  • علي فرج يتأهل لنهائي بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش
  • نور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش
  • المملكة وأمريكا تناقشان تعزيز الشراكة في الشبكات اللاسلكية المفتوحة ORAN