مسقط- الرؤية

رشحت هواوي عددا من أفضل الأدوات والأجهزة الإلكترونية التي تناسب الطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد.

ويتميز حاسوب HUAWEI MateBook D15 بشاشة عرض كاملة مُريحة للعين، ومعالج Intel® Core ™ سريع من الجيل الحادي عشر، كما تتميز الشاشة بدعم متعدد اللمس ونسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 71 بالمائة، ونسبة عرض إلى ارتفاع مريحة تبلغ16:9 وعمر البطارية الذي يدوم طويلا.

ويعتبر HUAWEI MatePad Air أفضل مساعد قوي للوصول لأعلى قدر من الإنتاجية، فهو يتمتّع بميّزات تفوق مجرّد جهاز للتسلية والترفيه، ويتيح التابلت الأنيق لمستخدميه العمل والدراسة في أي وقت ومن أي مكان.

كما يتميّز التابلت بشاشة العرض الكامل بحجم 11.5 بوصة بدقّة تصل إلى 2800 x  1840بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 3:2، مما يمنح مساحة أكبر للشاشة من نسبة الشاشات 16:10 المعتادة، ولذلك فهو مناسب للأغراض المكتبيّة والترفيهية.

وتبلغ سماكة التابلت 6.4 ملم فقط ويزن 508 جم، وهذا يُعدّ وزنًا خفيفًا وسمكًا رفيعًا بالنسبة لتابلت بحجم 11.5 بوصة، إذ يتألق التابلت بتصميم مجرّد من مستوى آخر، وهذا يعود للوجه المبسّط والهوائي المخفي.

وعلى الرغم من خفّة وزنه بفضل امتلاكHUAWEI MatePad Air بطارية هائلة تبلغ 8300 ملي أمبير/ الساعة، يأتي تابلت HUAWEI MatePad Air  مع شاحن سريع 40 واط بخاصية الشحن السريع من هواوي  HUAWEI SuperCharge.

وتعد سماعة HUAWEI FreeBuds 5 الأذن اللاسلكية أداة رائعة للاستماع إلى الموسيقى والبودكاست والكتب الصوتية والمحاضرات عبر الإنترنت، كما أنها تتميز بتصميم رائع وتتمتّع بجودة صوت عالية، وبشحن سريع وأدوات تحكم باللمس.

كما يمكن استخدام السماعات لإجراء المكالمات وتلقّيها وحضور الفصول الدراسية عبر الإنترنت، حيث يمكن للطلاب تصفية الضوضاء الخارجية بشكل تكيّفي لجعل صوتهم أكثر وضوحًا للشخص على الطرف الآخر حتى في البيئات الصاخبة، كما تحتوي سماعات الأذن على 3 ميكروفونات وبعض الخوارزميات المتقدمة للحد من الضوضاء.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

طلاب طب الأقصر يختتمون امتحانات نهامة العام

واصل الدكتور حمدي حسين، رئيس جامعة الأقصر، جولاته اليومية لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 في آخر أيامها.

وتفقد رئيس جامعة الأقصر، اليوم السبت، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الطب بمدينة طيبة الجديدة.

وأكد الدكتور حمدي محمد حسين، على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة الإمكانيات المتاحة لضمان سير الامتحانات في أجواء هادئة ونظامية، مشددًا على ضرورة إعطاء الوقت الكافي لكل امتحان، والتأكيد على أعضاء هيئة التدريس بالتواجد داخل القاعات للإجابة على استفسارات الطلاب.

ووجه رئيس جامعة الأقصر بتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير المطلوبة لتوفير مناخ مثالي لاتمام الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم
  • ولاية سودانية تعلن بدء العام الدراسي الجديد
  • تنفيذي حجة يقرّ تقارير عدد من المكاتب التنفيذية
  • طلاب طب الأقصر يختتمون امتحانات نهامة العام
  • التوابل المفيدة لخسارة الوزن بشكل أسرع.. هذه طرق التحضير المناسبة
  • روسيا.. ابتكار جهاز لتكوين "الضوء السائل"
  • نور الله يضيء ليل الأزمة.. مساجد وكنائس تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة وقت انقطاع الكهرباء
  • أعرف موعد أول إجازة في الفصل الدراسي الأول 1445
  • بعد توقف أسبوعين.. محافظ قنا يُعاود إستقبال الشاكين بالديوان العام
  • وأنت في بيتك.. كيف يمكنك تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا؟