صدى البلد:
2024-06-27@13:27:35 GMT

بينهم مؤبد.. ضبط 180 هارب من حكم قضائي بفارسكور

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

شنت مديرية أمن دمياط، باشراف اللواء حسام توفيق مدير أمن دمياط،  حملة مكبرةلتحقيق الانضباط وضبط الهاربين من تنفيذ الاحكام القضائية وضبط الهاربين من تنفيذ الاحكام القضائية وضبط الخارجية على القانون وذلك بدائرة مركز شرطة فارسكور، وتم التأكيد على مراعاة البعد الإنسانى وحسن معاملة المواطنين. 

 

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط برئاسة العميد محمد عزت مدير إدارة البحث الجنائي ، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة فارسكور برئاسة النقيب حسن نيازى رئي وحدة تنفيذ الاحكام بمركز شرطة فارسكور والقوة المرافقة له، من ضبط ١٨٠  محكومًا عليهم وهاربين من أحكام قضائية متنوعة مابين مخدرات وسلاح وسرقة بالاكراه.

ويارب من مؤبد.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الازمه حيال المقبوض عليهم وحالتهم للنيابه العامة.

ياتى ذلك في إطار الحملات المستمرة التي تشنها مديرية أمن دمياط لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولا سيما ملاحقة وضبط المحكوم عليهم والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

تحرير 393 محضرا تموينيا في دمياط

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط احكام قضائية الأحكام القضائية أحكام القضاء حكم قضائي تنفيذ الأحكام القضائية أمن دمیاط

إقرأ أيضاً:

بعد نزاع قضائي مع أمريكا لمدة 14 عاما.. أين يذهب جوليان أسانج؟

حصل الصحفي المثير للجدل جوليان أسانج مؤسس موقع ويكليكس أخيرًا على حريته، بعد نزاع طويل مع القضاء الأمريكي الذي استمر لمدة 14 عامًا، ليصبح حرا طليقًا، وذلك بعد اعترافه بالذنب في التهم المتعلقة بالكشف عن أشرار عسكرية مقابل إطلاق سراحه، وفق ما نقلت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.

جوليان أسانج حر

وبانتهاء محاكمة جوليان أسانج أمس الأربعاء التي كانت نهاية مفاجئة لملحمة قانونية استمرت لنحو 14 عامًا، استطاع خلالها أن يثير الكثير من القضايا المتعلقة بالأمن القومي وحرية الصحافة، والعلاقات الأمنية بين الولايات المتحدة والكثير من الدول الأخرى.

غادر أسانج يوم الاثنين الماضي بريطانيا حيث كان مسجونًا منذ 5 سنوات في سجن مشدد الحراسة، في سجن بلمارش، حيث تم إخلاء سبيله بكفالة، ليتواجه إلى جزر ماريانا الأمريكية حيث كانت جلسة الاستماع وإقرار الذنب حتى يتم إعلانه رجلا حرًا.

وبحسب التفاصيل المعلنة،  فقد توصل الأسترالي جوليان أسانج إلى اتفاق مع القضاء الأمريكي بموجبة يقر بذنيه في التهم المتعلقة بفضح أسرار عسكرية مقابل إطلاق سراحة.

إلى أين يذهب؟

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فأنه بموجب الاتفاق مع القضاء الأمريكي، سيكون جوليان أسانج حرًا للعودة على الفور إلى استراليا، وذلك بعد جلسة الاستماع التي حضرها في جزر ماريانا الشمالية، وأقر بالذنب خلالها.

يشار أن جوليان أسانج صحفي استرالي دشن موقع ويكيليكس عام 2006، كانت مهتمة بنشر التسربيات المتعلقة بالأمن القومي والعسكري، وبسبب الملاحقة القضائية، فقد تبني نظام حياة أشبه بالرحالة لإدارة الموقع حتى لا يتم كشف موقعه أو معرفه مصادره.

ذاع صيت ويكيليكس عام 2010 عندما نشرت آلاف الوثائق العسكرية السرية المتعلقة بالحروب في العراق وأفغانستان، بالإضافة إلى برقيات دبلوماسية.

مما جعل جوليان أسانج مطلوبًا من قبل الإدارة الأمريكية بتهم تتعلق بالتجسس وبنشر معلومات حساسة.

مقالات مشابهة

  • توقيف ضابط شرطة بتطوان يشتبه تورطه في قضية ابتزاز ورشوة
  • "خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع
  • بعد نزاع قضائي مع أمريكا لمدة 14 عاما.. أين يذهب جوليان أسانج؟
  • الداخلية تنفذ 86 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • كشف ملابسات واقعة مقتل سيدة ونجليها بالغربية.. وضبط مرتكب الواقعة
  • قرار قضائي حول 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار
  • استمرار أعمال زراعة أشجار بمركز أسيوط
  • التفاصيل الكاملة حول ملاحقة إسرائيليين الأونروا قضائيًا ومطالبتها بتعويضات
  • قرار قضائي ضد إمبراطور الكيف بمدينة نصر
  • علقة موت وتصوير لشاب تحرش بفتاة في المرج.. اعرف تفاصيل الحادث