الوطن:
2024-06-29@11:12:15 GMT

بعد إصابة 5 أشخاص.. ضبط 7 متهمين في مشاجرة عائلية بقنا

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

بعد إصابة 5 أشخاص.. ضبط 7 متهمين في مشاجرة عائلية بقنا

أصيب 5 أشخاص، اليوم الأحد، في مشاجرة مع آخرين بقرية القارة، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما جرى ضبط 7 متهمين في المشاجرة.

مشاجرة بين عائلتين في قنا 

تلقت الأجهزة المعنية في محافظة قنا إخطارًا من غرفة عمليات محافظة قنا، يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بنشوب مشاجرة بين عائلتين بالعصا الشوم وأسفرت عن إصابة 5 أشخاص بينهم.

وبحسب مرفق إسعاف قنا، فإن أسماء المصابين هم كل من: «يوسف.أ.ع، 17 عامًا، ويوسف.ن.ع، يبلغ من العمر 16 عامًا، وأشرف.ع.ج، 52 عامًا، وشقيقه طارق.ع.ج 36 عامًا، وإ.ع.ا، 26 عامًا، مصابين بجروح وكدمات وجرى نقلهم إلى مستشفى أبوتشت لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

ضبط 7 متهمين في مشاجرة 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتمكنت من ضبط نحو 7 متهمين في المشاجرة من بينهم المتحفظ عليهم من المصابين.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشاجرة محافظ قنا متهمین فی

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال

لقى شخص مصرعه منذ قليل، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقله الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في أصابه شخص بآله حاده علي الرس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان الي مشرحة مستشفي الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

 







مقالات مشابهة

  • حملات تموينية مكثفة لمراقبة الأسواق والتصدي للتلاعب بالأسعار
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • ضبط 3 أشخاص متهمين بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • المتهمون بسرقة 504 هواتف يعترفون بعرضها للبيع عبر واتس آب.. تفاصيل
  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة في أوسيم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة
  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم
  • مصرع طالبة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة