وجه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة قوية إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح مبابي منذ أشهر عن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان، والانضمام إلى ريال مدريد، بعدما فشلت الصفقة في الصيف الماضي، وقبله في 2019، ليقرر اللاعب عدم تجديد عقده للموسم الإضافي، ويتمسك بالرحيل في صيف 2024 مجانًا أو الخروج هذا الصيف.

مبابي يصدم ريال مدريد

ووفقًا لما كشفته صحيفة “تايمز” البريطانية، توصل مبابي إلى اتفاق شفهي مع باريس سان جيرمان لتجديد عقده مع الفريق الباريسي خلال الأسابيع المقبلة، ولمدة موسم آخر، لينتهي عقده في صيف 2025.

مفاجأة الموسم.. ريال مدريد يكشف خطته لضم مبابي بـ120 مليون يورو نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز اليوم السبت 19/8/2023 في الدوري الفرنسي.. مبابي يشارك ويهز الشباك وظهور ديمبلي

وغاب اللاعب عن افتتاحية الموسم للبي إس جي، في التعادل أمام لوريان سلبيًا دون أهداف، فيما عاد للمشاركة أمام تولوز، وحل بديلًا في الشوط الثاني ليسجل هدف باريس الوحيد في التعادل بهدف لمثله.

ولعب مبابي بقميص باريس سان جيرمان 261 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 213 هدفًا، وقدم 98 تمريرة حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان كيليان مبابي الدوري الفرنسي الدوري الاسباني صفقة مبابي باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي الإيطالي ينوي الاحتفاظ بنجمه الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا، حيث يبدو أن العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي  تبلغ قيمته 110 مليون يورو لم يكن كافيًا لإقناع نابولي ببيعه.

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان 

أفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن فكرة نابولي ستكون هي أن يكون كفاراتسخيليا ركيزة أساسية في مشروع المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي في ملعب دييجو أرماندو مارداونا.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن نابولي يعمل على تحسين الوضع التعاقدي لكفاراتسخيليا الذي يستمر في الحصول على راتب يبلغ قدره 1.4 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الفكرة ستكون هي تجديد عقده حتى عام 2029 مع زيادة راتبه إلى 5 مليون ونصف المليون يورو سنويًا وبناءً على طلب وكيل أعماله سيكون هناك شرطًا جزائيًا سيُحدده نابولي وتبلغ قيمته 130 مليون يورو.

دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه بذلك سيضع نابولي حدًا لكل الأندية المهتمة بكفاراتسخيليا، حيث سيكون على النادي الذي يريد الحصول على خدماته دفع 130 مليون يورو وهو رقم يبدو مرتفعًا جدًا ومن المنتظر أن يتم إعلان هذا الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!