حسم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين حالة الجدل المثارة خلال الفترة الماضية حول حقيقة مرض الفنان عادل إمام، وحالته الصحية بسبب كثرة الأنباء المتداولة عنه منها وفاته مؤخرا. 

وقال  أشرف زكي في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد:" على مسئوليتي الشخصية.. الراجل كويس وزي الفل"، وذلك ردا على شائعة وفاته اليوم. 

وعن عدم ظهور الفنان عادل إمام مؤخرا، وإمكانية تصوير فيديو معه لطمئنة الجمهور عنه قال الدكتور أشرف زكي:" لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية" .

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة ، الفنانة مادلين طبر، بعدما طالبت باقتحام الفيلا التي يسكن فيها عادل إمام تحت مزاعم الاطمئنان عليه، قائلة: "هذا التصريح يحتاج إلى وقفة، فقد يجعلها تتعرض للمساءلة القانونية .. أنتِ فاكرة نفسك رايحة تقتحمي عشة فراخ؟!".

وقالت "وهبة"، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "أقدم بلاغا في مادلين طبر بسب دعوتها لاقتحام الفيلا، ما قالته غير قانوني بالمرة، كيف علمتِ أن هناك أشخاصا اقتحموا بيته للاطمئنان عليه؟!".

وأضافت الإعلامية: "انتِ لستِ من أصدقائه أو جيله أو معارفه ولا توجد أي مشكلة .. تحدثت عن يسرا ولبلبة رغم أنهما عشرة العمر، وبالتالي فإنهما عندما يدخلان بيته لا مشكلة في ذلك .. أنتِ حاشرة نفسك ليه؟!".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عادل إمام اشرف زكي عادل إمام أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

فيها إيه يعني.. أحدث أعمال مصطفى غريب

تعاقدت الفنان مصطفى غريب مؤخرًا على المشاركة في فيلم فيها إيه يعني مع ماجد الكدواني، والفيلم من تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني.

تفاصيل فيلم فيها إيه يعني

 

فيلم فيها إيه يعني يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم ماجد الكدواني خلاله شخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

 أحدث أعمال مصطفى غريب

 

ومن ناحية اخري، يشارك مصطفى غريب في فيلم شمس الزناتي، يظهر خلاله مصطفى غريب بشخصية جعيدي، التي سبق وقدمها الراحل إبراهيم نصر في نفس الفيلم بنسخته القديمة مع الزعيم عادل إمام.

وايضا يُعرض لـ مصطفى غريب حاليًا في السينمات فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، ويلعب غريب خلاله شخصية أبو السعود وهو نجار وصديق قديم لـ علام الذي يقدم شخصيته إمام ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

ومسلسل “تيتا زوزو”، من بطولة إسعاد يونس، مجدى بدر، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال،والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجى.

آخر أعمال مصطفى غريب

 

وكان آخر أعمال مصطفى غريب هو مسلسل الكبير الجزء 7 بطولة أحمد مكي، وخلال العمل جسد شخصية نجل الفنان أحمد مكى والفنانة رحمة أحمد، كما شارك في مسلسل أشغال شقة بطولته هشام ماجد وأسماء جلال، مسرحية ملك والشاطر التي جمعته بـ يسرا وأحمد عز، وتم عرضها في السعودية بالفترة من 26 يونيو الماضي حتى 6 يوليو الجاري، ورفعت شعار كامل العدد في معظم أيام عرضها.

 قصة مسرحية ملك والشاطر

 

وتدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوما واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.

مقالات مشابهة

  • فيها إيه يعني.. أحدث أعمال مصطفى غريب
  • تحرك تدريجي.. رئيس الوزراء يحسم الجدل بشأن رفع أسعار الكهرباء والوقود
  • رئيس الوزراء يحسم الجدل حول شهادات وزير التعليم
  • بعد تألقه في «نعمة الأفوكاتو».. الفنان عماد زيادة يكشف أسرار بداياته مع عادل إمام
  • عماد زيادة يكشف كواليس بداياته مع الزعيم عادل إمام
  • الفنان محمد عزازي: سعيد بتجسيد شخصية عادل إمام في مسرحية «نوستالجيا 90/ 80»
  • آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصري
  • أحدث ظهور للفنان عبدالله الرويشد بعد تعرضه لوعكة صحية.. فيديو
  • فيلم «اللعب مع العيال» لـ محمد إمام يحقق 568 ألف جنيه إيرادات خلال يوم
  • هل ستعود شيرين إلى حسام حبيب من جديد؟ طارق الشناوي يحسم الجدل