يصل السويسري من أصل أرجنتيني كارلوس بيرنيجر القاهرة فجر الأربعاء المقبل للانضمام للجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

واتفق الأهلي منذ أيام مع كارلوس بيرنيجر على الانضمام لجهاز كولر، استجابة لطلب المدير الفني للأهلي الذى طلب ضم عنصر أجنبى لجهازه المعاون من أجل مساعدته فى بعض الأمور الفنية داخل الفريق.

وسيقوم بيرنيجر، الذي عمل مساعدا مع كولر فى بازل السويسري خلال الفترة من 2018 إلى 2020، بتوقيع عقود انضامه للأهلي بمجرد وصوله القاهرة الأربعاء المقبل.

بعض التقارير تحدثت فى الأيام الماضية عن أن مساعد كولر الجديد فى الجهاز الفني للأهلي سيكون السويسري فريتز شميد، الذى تم ترشيحه لقيادة قطاع الناشئين فى الزمالك مؤخرًا، لكن مصدراً فى الأهلي أكد أن هذه الأنباء غير صحيحة، وأن مساعد كولر سيكون كارلوس بيرنيجر الذى يثق فيه كولر تماماً.

ومن المقرر أن يبدأ المدرب الجديد عمله مع الجهاز الفني للأهلي مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 24 أغسطس الجاري.

ويضم الجهاز الفني  كلاً من: مارسيل كولر المدير الفني، وهارالد جامبيرلي المدرب العام، وتيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، وياسين الميكاري محلل الأداء، وخالد بيبو مدير الكرة، سامي قمصان المدرب، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى ، ومعهم الوافد الجديد كارلوس بيرنيجر.

وقاد كولر الأهلي لحصد خمس بطولات في الموسم المنقضي هى السوبر المصرى "مرتين" وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى الفنی للأهلی

إقرأ أيضاً:

كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر موعد انتظام محمود عبدالمنعم كهربا في المران الجماعي للفريق الأول بالنادي الأهلي.

وكان كولر قد استبعد كهربا من مران الأهلي الجماعي الثلاثاء الماضي، قبل مباراة الداخلية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث جاء قرار كولر باستبعاد كهربا تأديبيًا، بعد تصرفات اللاعب الأخيرة التي لم تتماشى مع تعليمات الجهاز الفني.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والداخلية “انتظام كهربا في التدريبات الجماعية للفريق يوم الأحد المقبل”.

وأضاف "اقود التدريبات يوميا  واعلم اللاعب الذي يجتهد أو المتكاسل اختياراتي للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

واصل النادي الأهلي انتصاراته ببطولة الدوري ، محققًا الفوز رقم 11 على التوالي ، بعد انتصاره على الداخلية ، برباعية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة 29 من المسابقة.

حملت رباعية الأهلي توقيع كل من "وسام أبو علي هدفين ، إمام عاشور هدفين ، بيسنما جاء هدف الداخلية عبر اللاعب محمود أوكا.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 54 في وصافة ترتيب المسابقة ، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19 في الترتيب الأخير بالجدول.

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟