بوابة الوفد:
2024-07-06@09:13:57 GMT

الداخلية تضبط طرفي مشاجرة بالقاهرة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها(أحد الأشخاص  - مقيم بدائرة القسم) مصاب برش خرطوش.

اقرأ أيضاً: تعرف على جهود وزارة الداخلية في ضبط البلطجية في 24 ساعة

أوكرانيا تتهم ساركوزي بالتورط في جريمة الاستيلاء على أراضيها مكافحة كورونا: حقنة الأنفلونزا جريمة طبية بكل المقاييس (فيديو)


 

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (المصاب، وآخر) ، طرف ثان(3 أشخاص "إثنين منهم مصابين بجروح متفرقة") بسبب حدوث مشادة كلامية بين إثنين من الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين علىبعضهم بالضرب بإستخدام سلاح أبيض كان بحوزة الطرف الأول ، وإستخدام أحد أفراد الطرف الثانى "فرد خرطوش" نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة ، وبحوزة أحدهم السلاح النارى المستخدم فى إرتكاب الواقعة،وبمواجهتهم أيدوا ما سبق وأضاف الطرف الأول بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بالطريق العام.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية قسم شرطة قسم شرطة عين شمس عين شمس

إقرأ أيضاً:

ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين، بدائرة مركز شرطة طهطا، بسبب خلافات الجير ولهو الأطفال، نتج عن المشاجرة إصابة 4 بإصابات متفرقة بالجسم، تم نقلهم للمستشفى العام بطهطا، لتلقى العلاج، وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة والحالة الأمنية مستقرة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة ومصابين، وذلك بدائرة مركز شرطة طهطا، ووجود مصابين من بينهم 2 بطلق نارى، وتم ضبط المتهمين، ونقل المصابين للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بوجود مشاجرة بين " طرف أول " منصور ج ع ا 16 سنة عامل مصاباً " بطلق ناري بالبطن " – وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، نجلي عمومته مختار ح ع ا 35 سنة عامل 00 مصاباً " بجرح رضي بفروة الرأس " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وعادل م ع ا 38 سنة عامل مصاباً " بجرح رضي بفروة الرأس ".

وبين " طرف ثان " هاشم م ا م 60 سنة عامل مصاباً " بطلق ناري بالفخذ الأيسر" وتم نقله لمستشفي طهطا العام ، ونجله مصطفي ه م ا 35 سنة عامل، ونجل عمومتهما محمد ر  ف ع م 30 سنة عامل، الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة 00 وبحوزة الثاني من الطرف الأول السلاح المستخدم وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب ، وإطلاق أعيرة من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم نجم عنها الإصابات المشار إليها،بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في أسيوط
  • مصر.. مشاجرة بالأسلحة النارية في ملهى ليلي بالساحل الشمالي ووزارة الداخلية تكشف التفاصيل
  • كشف حقيقة حدوث مشاجرة بأحد الملاهي الليلية بمطروح
  • شرطة النقل تضبط 1495 قضية متنوعة
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • الداخلية تعيد 13 مركبة مسروقة لأصحابها
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر