رؤيا الأخباري:
2024-07-05@16:29:35 GMT

العناية الإلهية تحول دون وقوع كارثة في عمان

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

العناية الإلهية تحول دون وقوع كارثة في عمان

كاميرات المراقبة رصدت فعل بطولي لشبان في شارع الأردن

حالت العناية الإلهية دون وقوع كارثة ، حيث تمكن عددٌ من الشبان من إنقاذ عائلة كانت داخل مركبة مهدَّدة بالخطر.

اقرأ أيضاً : تمرين وطني في الأردن للتعامل مع الزلازل والكوارث الطبيعية بهذا الموعد

ورصدت كاميرات المراقبة هذا الفعل البطولي عندما انزلقت مركبة في منطقة مقام عيسى باتجاه نزول موبص في شارع الأردن بعاصمة عمان.

وقد جاء هذا الإنقاذ بعد أن ترك السائق مركبته مع أطفاله بداخلها بعد أن نزل للشراء وهو ما أدى إلى انحدار المركبة.

يذكر أن تدخُّل هؤلاء الشبان الشجعان منع وقوع الحادث المحتمل وسط تجمهر الأهالي والمارة الذين شاهدوا هذا المشهد المؤثر.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: عمان انقاذ حادث سير مركبات

إقرأ أيضاً:

خليك إيجابي بالإسكندرية تنظيم ‏احتفالية ثورة 30 يونيو "حماية الهوية المصرية" بين الماضي والحاضر

شهد مسرح جمعية الشبان المسيحية بالإسكندرية، من مساء اليوم الخميس احتفالية مميزة تحت عنوان الهوية المصرية بين الماضي والحاضر والمستقبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، والتي نظمتها جمعية خليك إيجابي تحت رعاية من مديرية التضامن الاجتماعي، وتقديم الإعلامية نشوي فوزي.

انطلقت فعاليات الاحتفالية بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، لتخلق أجواءً من الوطنية والاعتزاز ثم اصطحب الحضور فيديو بعنوان "30 يونيو في عيون شباب مصر"، في رحلة عبر أحداث الثورة المجيدة، وتضحيات أبطالنا في كمين البرث وكمين بطل 14، وإنجازات القوات المسلحة والرئيس السيسي في مختلف المجالات، من تنمية وبنية تحتية وصحة وتعليم، ممزوجة بمشاعر الفخر والتقدير.

تنوعت الفقرات الفنية لتُبهر الحاضرين، حيث قدمت جمعية أصحاب الإرادة وفريق د.هالة بطيشة عروضًا فنية مميزة، بينما أضفت مسابقة تريند ستار بقيادة المايسترو شريف عزت لمسة إبداعية خاصة على الاحتفالية.

ومن جانبه ألقى المهندس إميل عجبان، عضو مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية، كلمة ترحيبية بالحضور، أثنى فيها على شهداء الوطن من الجيش والشرطة والشعب، ووجه تحية للقيادة السياسية، وشكر القائمين على الفعالية، واختتم كلمته برسالة قوية لكل مصري مفادها التكاتف والوحدة الوطنية.

وتحدث رامي يسري، رئيس جمعية خليك إيجابي، عن الهوية المصرية التي تواجه محاولات تشويه، ودعا إلى التصدي للشائعات وحملات الأفروسينتريك، مؤكداً على فخر الشباب المصري بجيشه ووطنه.

وألقت الدكتورة نرمين سويدان، مدير إدارة الجمعيات الأهلية بالإسكندرية، كلمة شكرت فيها جمعية الشبان المسيحية على استضافة الفعالية، ونوهت بدور المجتمع المدني في خدمة الفئات المستهدفة، كما وجهت الشكر لجميع المساهمين في إنجاح الحفل.

و في سياق آخر وجهت النائبة إحسان شوقي كلمة أشادت فيها بدور الشباب في خدمة الوطن من خلال المبادرات والأعمال التطوعية، وشكرت الرئيس السيسي على جهوده لإنقاذ الدولة المصرية.

أكدت الاحتفالية على أهمية الحفاظ على الهوية المصرية وتعزيزها، ودور الشباب في بناء مستقبل مصر. كما أشادت بإنجازات ثورة 30 يونيو، ودور القوات المسلحة والرئيس السيسي في تحقيق التنمية والنهضة في البلاد.

حظيت الفعالية بتفاعل كبير من الحضور الذين عبروا عن إعجابهم بالفقرات المتنوعة والكلمات المؤثرة. كما شاركتُ في تغطية الاحتفالية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونشرتُ مقاطع من العروض الفنية والكلمات، مع تعليقات تُعبّر عن إعجابي بالفعاليات ورسائلها القوية.

شكّلت احتفالية "الهوية المصرية بين الماضي والحاضر والمستقبل" حدثاً هاماً وناجحاً، ساهم في تعزيز القيم الوطنية ونشر رسالة إيجابية عن مصر وشبابها، مؤكدة على هوية راسخة ومستقبل واعد.

مقالات مشابهة

  • القسام: عناصرنا أجهزت في عملية مركبة على 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية
  • 4 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • قوات الاحتلال تحاصر منزلاً في جنين وتقصفه بصاروخ "انيرجا"
  • خليك إيجابي بالإسكندرية تنظيم ‏احتفالية ثورة 30 يونيو "حماية الهوية المصرية" بين الماضي والحاضر
  • إعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية
  • هذه قصة فيديو حادث شارع الأردن
  • كارثة طائرة «الأنديز» وكيف تحول الناجين لآكلي لحوم البشر؟
  • نصائح مهمة إثر ارتفاع درجات الحرارة في الأردن نهاية الأسبوع
  • تفاصيل جديدة حول مصور فيديو حادث الدعس في شارع الأردن
  • منصّة زين تطلق برنامج مجتمع الرياديين الصغار (YESJO) في عمان واربد والكرك والعقبة