مسقط ـ «الوطن »:

كرمت وزارة التربية والتعليم يوم أمس الطلبة المجيدين في الدبلوم العام بمدارس سلطنة عمان للعام الدراسي (2022/ 2023م)، والذي بلغ عددهم أكثر من مائة طالب وطالبة، في حفل أقيم بفندق قصر البستان تحت رعاية معالي المهندس سالم بن ناصر العوفي وزير الطاقة والمعادن، وبحضور معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، وبدعم من شركة أوكسيدنتال عمان (OXY).

بدأ حفل التكريم بفيلم افتتاحي، بعدها ألقى سعادة الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم كلمة الوزارة، وأعقب ذلك عرض مرئي لشركة أوكسيدنتال عمان الشركة الراعية حول المسؤولية الاجتماعية، ثم كلمة الشركة ألقاها ناصر بن عيسى المسكري مدير قسم المسؤولية الاجتماعية، ثم قدم مجموعة من الطلبة وهم: الجوهرة بنت سالم الحسنية، وأفنان بنت إبراهيم الزدجالية، وأُسامة بن علي النوفلي، وفيصل بن أحمد العامري قصيدة شعرية بعنوان:(متفوق مشرق بالفرح) للشاعرة منيرة بنت خميس المعمرية، بعدها قدمت كلمة الطلبة المجيدين، واختتم البرنامج بتكريم المجيدين. وقد أكد سعادة الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم في كلمته حول أهمية رعاية المجيدين حيث قال: إن رعاية المجيدين، والاهتمام بهم، ودعمهم باعتبارهم الثروة الحقيقية لهذا الوطن يعتبر من سلم أولويات الحكومة الرشيدة، فوجب على الجميع تحفيزهم، وتقديم كل أوجه الرعاية لهم لتحقيق التفوق، واستمرار التنافس في مرحلتهم الجامعية، وفي كل ميادين العلم والمعرفة. وجاء في كلمة شركة أوكسيدنتال عمان الشركة الراعية التي ألقاها ناصر بن عيسى المسكري رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية بالشركة: إننا في أوكسيدنتال عمان، ومن خلال استراتيجيتنا في مجال المسؤولية الاجتماعية، نولي أهميةً كبيرةً لدعم التعليم، والاستثمار فيه، كونه استثمارًا مستدامًا ينعكس أثره الإيجابيّ على الأجيال المتعاقبة، وهو الأمر الذي يتماشى مع التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ والرامية إلى مدّ التعليم بكافة أسباب التمكين بما يتفق مع متطلبات المرحلة المقبلة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المسؤولیة الاجتماعیة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

«التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما نشر على صفحات التواصل الاجتماعي حول إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة تتعلق بمواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والعلوم المتكاملة والتاريخ.

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين، أن الآليات المعلنة لإعادة هيكلة المرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير، ولم تصدر أي تصريحات لأي مسؤول بالوزارة بهذا الشأن.

وناشدت الوزارة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة وعدم الانسياق خلف حملات التشوية التي تستهدف التضليل وإثارة البلبلة.

اقرأ أيضاًوزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب

قرارات مهمة لـ«التربية والتعليم» بشأن التقييمات الأسبوعية للطلاب والواجبات المنزلية

مقالات مشابهة

  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • إلهام شاهين وفخرية خميس وسلوم حداد أبرز المكرمين بمهرجان ظفار الدولي للمسرح
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)