كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الأحد، اللاعب الدولي كريم محمود عبد التواب ابن بني سويف، لاعب منتخب مصر لألعاب القوى، بعد حصوله  على المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 100 متر عدو، في منافسات بطولة العالم للألعاب البارالمبية التي استضافتها العاصمة الفرنسية باريس  في الفترة من 8 إلى 18 يوليو 2023.

محافظ بني سويف يسلم اللاعب شهادة تقدير

جاء ذلك خلال لقاء محافظ بني سويف باللاعب، إذ سلمه شهادة تقدير، لتميزه الرياضى وحصوله على الميدالية الفضية بعد مشاركته مع المنتخب القومي المصري لألعاب القوى في بطولة العالم  بفرنسا.

وأشار المحافظ إلى أن مشاركة لاعبين من أبناء بني سويف من ذوي الهمم في المسابقات والبطولات الدولية وحصولهم على مراكز متقدمة يعتبر مثار فخر وإعزاز لكافة أبناء المحافظة، مضيفاً أنه لن يتوانى عن تكريم المتميزين والنابغين في جميع المجالات، سواء علميًا أو رياضيًا.

لاعب منتخب مصر: التكريم سيمثل حافزا كبيرًا

فيما عبرّ البطل الأوليمبي ووالده، عن تقديرهما للمحافظ، على هذه اللفتة الطبية وحرصه على لقاء اللاعب والاحتفاء بما حققه من إنجاز ضمن مشاركته في منتخب بلاده، الذي يعتز ويفخر بتمثيله في المحافل الدولية والعالمية، مشيرين إلى أن هذا التكريم سيمثل له حافزا معنويا كبيرا ودافعا مهما لمواصلة التميز الرياضي، حتى يظل جديرا بتمثيل بلده في مختلف المنافسات والبطولات.

حضر التكريم كل من: هشام الجبالي مدير عام مديرية الشباب والرياضة ومحمود عبد التواب رمضان والد اللاعب كريم اللاعب بنادي مبارك لمتحدي الإعاقة ببني سويف. 




المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف تكريم لاعب محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

"مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصل اللاعب مختار سيد عبد الرؤوف لاعب الدراجات فى  مركز شباب محافظة الفيوم، على المركز الخامس في بطولة أفريقيا للدراجات البارلمبية في طريق المقطم ، والتى أقيمت خلال الفترة من 26 الى 29 يونيو الحالى، وذلك في أول مشاركة له مع منتخب مصر للدراجات تحت إشرف التدريب الكابتن محمد فؤاد المدير الفنى لمنطقة الفيوم للدراجات، والكابتن محمد إبراهيم مدرب المنتخب للدراجات والدكتور وجيه عزام  رئيس الاتحاد المصرى والافريقى للدراجات.


كانت مصر قد حققت المركز الاول فى البطولة برصيد 37 ميدالية منها 15 ذهبية و16 فضية و6 ميداليا برونزية فى مسابقات المضمار والطريق فى البطولة التى شارك فيها 55 لاعبا ولاعبة يمثلون 6 دول افريقية، وهى: مصر وكينيا والمغرب وموريشيوس ونيجيريا والسنغال.
وعقب انتهاء البطولة صرح  الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات، والنائب الاول لرئيس الاتحادين الدولي والعربي أن البطولة جاءت ضمن سلسلة بطولات مميزة نظمها الاتحاد الإفريقي للدراجات في الفترة الماضية، عكست جميعها تطور رياضة الدراجات وزيادة قاعدة المشاركين على مستوى القارة السمراء، وفي ظل اهتمام الدولة بالبطولات  وخاصة البارالمبية مما  انعكس علي نجاح التنظيم  وتتويج المصريين بالبطولات.
واعلن  الكابتن محمد إبراهيم مدرب منتخب مصر إلى أن إقامة النسخة الأولى من هذه البطولة في مصر كان فرصة جيدة لاختبار قدرات العديد من اللاعبين الذين شاركوا في البطولة، والذين سيشكلون نواة لجيل مميز من لاعبي الدراجات الباراليمبيين في المرحلة المقبلة للمنافسة في البطولات العالمية حيث ان هذه البطولة تضيف نقاط جديدة للاعبي منتخب مصر مما  تؤهلهم لكأس العالم والاولمبياد.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • الإمارات تحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية
  • الإمارات يحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية