مأساة عروس طرابلس في لبنان .. تحول حفل زفاف إلى ليلة دامية، في لبنان، عندما نشب شجار عائلي مساء السبت في منطقة أبي سمراء بمدينة طرابلس شمالي لبنان، أثناء "زفة عرس".

مأساة عروس طرابلس 

العروس "انهارت بفستانها الأبيض" وسط الشارع، على حد وصف أحد الشهود، الذي شرح المشهد المؤلم الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: تقاليع شباب شبرا.. إعلانات غرف الرعب والشقة المسكونة تغزو الشوارع وتهدد بكارثة ما القصة؟

أكبر قضية تهريب آثار في مصر.. سقوط 2 من كبار رجال الأعمال ورومانية 3 عروض احتراف لـ زيزو .. مرتضى منصور يناور والأهلي في الصورة «فيديوجراف»

للمزيد حول حوادث حمل السلاح في لبنان وتفاصيل مأساة عروس طرابلس التي تحول حفل زفافها إلى مأتم بمقتل شقيقها مؤمن بيروتي أثناء الزفاف شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لبنان حفل زفاف حوادث فی لبنان

إقرأ أيضاً:

الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء رؤوف السيد على، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن بيان 3 يوليو الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، نقطة تحول تاريخية في مصر تمثل انتصارًا لإرادة الشعب المصري وهزيمة لجماعة الإخوان الإرهابية التي سعت إلى تقويض استقرار البلاد وأمنها.

وأوضح رئيس الحزب، أنه في الثالث من يوليو عام 2013، ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي كان وقتها وزير الدفاع، بيانًا تاريخيًا استجابة لمطالب ملايين المصريين الذين خرجوا في مظاهرات حاشدة تعبيرًا عن رفضهم لحكم جماعة الإخوان، وجاء هذا البيان بعد فترة من الاضطرابات السياسية والاقتصادية التي شهدتها البلاد تحت حكم الإخوان، مما أدى إلى تدهور الأوضاع وزيادة حالة الغضب الشعبي.

كما أشاد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالدور البطولي الذي قام به الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية في تلك الفترة الحرجة، حيث انحازوا إلى صفوف الشعب المصري ولبوا ندائه من أجل إنقاذ البلاد من مستقبل مظلم، مشيرا إلى أن تدخل القوات المسلحة جاء استجابة لإرادة الملايين وحفاظًا على استقرار مصر ووحدتها الوطنية.

وأكد الحزب أن بيان 3 يوليو كان بمثابة إعلان لبداية مرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية، فمنذ ذلك الحين، شهدت مصر العديد من الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ساهمت في تحسين الأوضاع العامة في البلاد، مشيدا بالجهود المستمرة التي تبذلها القيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي في محاربة الإرهاب والتطرف، وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

مقالات مشابهة

  • كيف تحول يوليو الشهر الأسود على جماعة الإخوان؟
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • حرب غزة.. مأساة الأيتام وتمزيق النسيج الاجتماعي في القطاع
  • مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة
  • رحلة ترفيهية تتحول إلى مأساة.. وفاة طبيب ⁧ سعودي أمام أنظار زوجته غرقا في شلال أثناء محاولة إنقاذ طفله
  • الانتخابات التشريعية مأساة فرنسية.. صحف تندب حظ البلاد
  • وزير الثقافة: إنه لبنان أيها القتلة الأغبياء
  • حفل زفاف في فرنسا يتحول إلى مأتم.. ماذا حدث؟