أجرت النيابة الإدارية ببلطيم، صباح اليوم الأحد معاينةً لموقع الحادث الذي أودى بحياة طفلة تبلغ من العمر أحد عشر عاماً، عقب تعرضها للصعق الكهربائي أثناء استحمامها بإحدى دورات المياه العمومية "بشاطئ الزهراء" بمدينة مصيف بلطيم التابعة لمحافظة كفر الشيخ، إِثرَ وجود "سلك كهربائي مكشوف" والذي وقع مساء يوم الجمعة.

وقام المستشار طارق الشرنوبى- القائم بأعمال مدير النيابة، على رأس فريق من أعضاء النيابة ضم كل من: مروان القرضاوي- رئيس النيابة، سمير العشري- رئيس النيابة، أحمد البوهي - وكيل النيابة، بالانتقال لموقع الحادث لإجراء المعاينة صباح اليوم، يرافقهم كل من: رئيس مدينة مصيف بلطيم، ومدير الإدارة الهندسية، ومهندس كهرباء بلطيم.

أسفرت المعاينة: عن وجود عدد من أسلاك الكهرباء المكشوفة خارج جدران دورة المياه، وغياب تام لعوامل الأمان والعزل رغم سريان التيار الكهربي فيها، مما من شأنه تعريض مستخدمي ذلك المرفق للخطر الداهم، والذي بدوره أسفر عن وفاة الطفلة داخل دورة المياه صعقاً بالكهرباء.

وتولت النيابة الإدارية ببلطيم التحقيقات، وقام سمير العشري- رئيس النيابة بالاستماع لأقوال كل من: رئيس مدينة مصيف بلطيم، ومدير الإدارة الهندسية، ومهندس كهرباء بلطيم الذين أفادوا بصدور قرار صباح اليوم بغلق دورة المياه رقم "6" محل الحادث بشاطئ الزهراء لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط حفاظًا علي الأرواح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بلطيم

إقرأ أيضاً:

طفلة تبلغ 8 سنوات تأخذ سيارة والدتها للذهاب إلى السوبر ماركت

في الولايات المتحدة، تم العثور على فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات في ممرات أحد المتاجر الكبرى. حيث كانت تجلس بمفردها خلف عجلة قيادة سيارة والدتها، حسبما ذكرت شبكة إن بي سي نيوز.

وأبلغت الأسرة، التي تعيش في بيدفورد بولاية أوهايو، الشرطة عن اختفاء الطفل في الساعة التاسعة صباحًا يوم الأحد الماضي.

وسرعان ما أطلق أحد الجيران ناقوس الخطر: فقد التقطت كاميرا المراقبة الخاصة به صورة الفتاة الصغيرة. وهي تركب سيارة والدتها ذات الدفع الرباعي لتغادر المنزل حوالي الساعة السابعة صباحًا.

وتعرف ضباط الشرطة من بلدة مجاورة على الفور على السيارة في ساحة انتظار السيارات التابعة لأحد متاجر Target. وهي علامة تجارية مشهورة جدًا بأسعار مخفضة في الولايات المتحدة.

كما تم العثور على الفتاة الصغيرة بعد ذلك في ممرات هذا المتجر، سالمة وسليمة، وتمكن والداها من القدوم واستلامها من الموقع.

والمثير للدهشة أن الفتاة البالغة من العمر 8 سنوات تمكنت من الذهاب بمفردها إلى هذا السوبر ماركت. الذي يقع في بلدة بينبريدج المجاورة، على بعد 18 كم تقريبًا من منزلها. طريق تتوقع خرائط Google أن يستغرق السفر فيه 25 دقيقة.

ويبدو أن الرحلة لم تشهد أي حادث ملحوظ، حيث اعترفت الفتاة ببساطة بأنها اصطدمت بصندوق بريد في طريقها.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة بمرض ضمور العضلات جراء تأخر الرعاية الطبية
  • وفاة تلميذ إثر صاعقة رعدية في إقليم شفشاون
  • برلين.. إصابة 12 شخصًا في تصادم حافلة وسيارة إسعاف
  • طفلة تبلغ 8 سنوات تأخذ سيارة والدتها للذهاب إلى السوبر ماركت
  • «رؤية مصر 2030».. رئيس النيابة الإدارية: نحرص للتحول الرقمي الشامل وميكنة التحقيقات
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل مستشار وزير الاتصالات لتعزيز التعاون المشترك
  • حاول سرقة الكابينة.. تفاصيل مصرع لص صعقا بالكهرباء في حلوان
  • قرار عاجل من النيابة العامة بشأن عامل التحويلة في حادث قطاري الزقازيق
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • اليوم.. الهلال يلتقي بالريان القطري ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة