بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد مساء اليوم الأحد 20 أغسطس 2023، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بث مباشر

ويدخل وست هام يونايتد اللقاء، في المركز الحادي عشر، بعد تعادله في الجولة الأولى متساويا مع مضيفه الذي تعادل ايضا في المباراة الأولي له في البطولة، ليحتل المركز الثالث عشر، بالتالي يسعى الفريقان لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث خلال مواجهة اليوم.

ويأمل فريق تشيلسي في تحقيق انتصار اليوم، بعدما شهدت الأيام الماضية علاج الاخطاء الفنية التي شهدتها الجولة الأولي، على أمل العودة بالنقاط الثلاث من ملعب لندن الأوليمبي.

في المقابل يدرك وست هام يوناتيد صعوبة وقوة المباراة التي تأتي أمام فريق يمتلك قدرات فنية ومهارية عالية، إلا أن الفريق صاحب الملعب والجمهور، حرص خلال الفترة الماضية على التحضير ودراسة جميع نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس لإلحاق الهزيمة به واقتناص أول انتصار على أرضه ووسط جماهيره.

بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد 20 أغسطس الجاري 2023،

وتقام المباراة المرتقبة على ستاد لندن، على أن تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الدوري الإنجليزي تشيلسي وست هام يونايتد وست هام يونايتد ضد تشيلسي تشيلسي بث مباشر تشيلسي و وست هام يونايتد الدوری الإنجلیزی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم الإثنين الموافق 1 من يوليو، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد كولومبيا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024