يبحث الملايين من الناس حول العالم عن أفضل الطرق لاقتناء أحدث نسخ من الهاتف الأشهر بلا منازع آيفون، فهو الأقوى والأكثر أناقة، خاصة أحدث إصدارته آيفون14و 14 برو ماكس، ورغم ارتفاع سعره غير المبرر إلا أن هناك عيبا خطيرا في آيفون 14و 14 برو ظهر مؤخرا ويجب الحذر منه.

عيب خطير في البطارية

اشتكى عدد كبير من مستخدمي هواتف آيفون 14 وآيفون 14 برو من سرعة نفاد البطارية، وقالت صحيفة “وول ستريت جورنال”، إن من المرجح أن يكون هذا العيب بسبب الشاشة التي تعمل دائما أو مشكلة في درجة حرارة الهاتف.

نصائح من آبل لمستخدميها ايفون 14 برو

وللحفاظ على عمر البطارية، تنصح آبل مستخدي هواتف آيفون بالتركيز على هذه النقاط:

- تحديث نظام التشغيل إلى أحدث نسخة، وتعتيم سطوع الشاشة، واستخدام الواي فاي بدلا من اتصال البيانات.

- ضبط جهاز “آيفون” على وضع الطاقة المنخفضة، الذي يقلل من سطوع الشاشة، ويحسن أداء الجهاز ويقلل من الرسوم المتحركة للنظام.

كما أن وضع توفير الطاقة يمنع التطبيقات مثل البريد الإلكتروني من تنزيل المحتوى في الخلفية، مع تعطيل ميزات مثل AirDrop وiCloud sync وContinuity.

وعندما يتم شحن هاتفك مرة أخرى، يتوقف وضع الطاقة المنخفضة بشكل تلقائي.

اقرأ أيضاً«آبل» تتجه لإنتاج هواتف ذكية قابلة للطي

تحميل متجر TuTuApp آخر إصدار 2023 من الموقع الرسمي

تعرف على كيفية عمل الرافعة المالية و ما هي الرافعة المالية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسعار ايفون 14 آیفون 14

إقرأ أيضاً:

"إندرايف" تلجأ لـ سحر الشاشة الذهبية لإيصال رسالتها وفلسفتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مما لا شك فيه أن للسينما سحرًا خاصًا  والسرد القصصي يؤثر في نفوس وعقول البشر لأنه يتمتع بقدرة فريدة على إثارة المشاعر والعاطفة ونقل الأفكار المعقدة بطريقة مقنعة وسهلة المنال، وهذا ما اتجهت إليه شركة النقل الذكي العالمية inDrive في عرض رؤيتها وفلسفتها التي تختلف عن ما تتبعه شركات النقل الذكي الأخرى في العالم مثل أوبر وغيرها. 

 

الفيلم الوثائقي 
إندرايف في رحلاتها التي بدأت منذ 2013 تبحث عن هدف سامي إنساني، وهو تحقيق العدالة الاجتماعية ليس في مجال النقل الذكي فحسب بل في مختلف المجالات لأنها أول شركة نقل ذكي في العالم تتيح للمستخدم والسائق فرصة للاتفاق على سعر الرحلة بينهما وبشكل تفاوضي دون اللجوء الى خوارزميات المعقدة، وهو ما سعت اندرايف لإبرازه مؤخرا في فيلمها الوثائقي Inner Drive الذي كان بطله الرئيس التنفيذي والمؤسس الشركة أرسين تومسكي بجانب عدد من الموظفين الذين يمثلون أكثر من 2000 موظفًا حول العالم، وبالرغم من اختلاف الثقافات واللغات إلا أن جميعهم اجتمعوا على المشاركة في تحقيق هدفًا واحد وهو تغيير منظور النقل في العالم  وإحداث تأثير إيجابي على مليار شخص بحلول 2030.

إندرايف في سوق الإعلانات 
تتواجد إندرايف في سوق الاعلانات بشكل كبير سواء التليفزيونية أو الديجتال أو حتى في الشوارع، ولكنها أرادت أن تستخدم نهجا جديدا من التسويق يساعد في ترسيخ مبادئها بـ عقول مستخدمين ولذلك كانت السينما هي الوسيلة الأنسب لإيصال رسالتها خاصة أنها إنسانية ومليئة بالمشاعر والأحاسيس والقصص الملهمة التي لا يستطيع الإعلان التعبير عنها، عند مشاهدة الفيلم قد يجد البعض أن قصة نشأة أرسين تومسكي تشبه اندرايف إلى حد كبير، والملاحظ استخدام مصطلح كلمة Underdog والذي يرمز إلى الضعف وصعوبة القدرة على المنافسة في الفيلم وأيضًا في كتاب أرسين تومسكي بشكل كبير، في إشارة إلى أن اندرايف شركة بدأت في مرحلة Underdog حتى أصبحت شركة عالمية وUnicorn. 


تتمثل رؤية إن درايف في إحداث تأثير ملموس على حياة الأشخاص في المجتمعات التي تعمل فيها، من خلال المبادرات التي تحدث فرقًا حقيقيًا في حياة المستخدمين والسائقين بدلًا من اتباع اتجاهات التسويق والحملات الإعلانية التي قد تكون متداولة لفترة معينة وتعتمد على الترند فقط دون ترك أي أثر تأثير في المجتمع او الأشخاص.

مقالات مشابهة

  • غوغل تختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى ذي الصلة على أجهزة أندرويد
  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • "إندرايف" تلجأ لـ سحر الشاشة الذهبية لإيصال رسالتها وفلسفتها
  • عماد حمدي.. "فتي الشاشة" أصيب بالعمى في أيامه الأخيرة
  • القبض على سيدة وعاطلين لارتكابهم جرائم سرقة هواتف بالقاهرة
  • نوستالجيا.. قصة حب السندريلا والعندليب حديث كل الأزمنة
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • أين تكمن المشكلة؟
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل