بوابة الوفد:
2024-10-04@23:04:11 GMT

"وش في وش".. آخر إيراداته أمس في السينمات

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

نجح فيلم “وش فى وش” بطولة النجم محمد ممدوح والنجمة أمينة خليل فى تحقيق إيرادات بلغت أمس 854 ألف جنيه، وذلك آخر ليلة عرض فى السينمات.

وكان سافر أبطال فيلم "وش في وش" الى السعودية للاحتفال بالعرض الأول لفيلهم بها بعد افتتاحه فى مصر أول أمس، والذي تصدر شباك التذاكر بالسينمات.

وتوجه كل من الفنان محمد ممدوح وأنوشكا ومحمود الليثي إلى السعودية أمس، بصحبة المنتج أحمد فهمي منتج العمل لحضور العرض مع الجمهور والعودة سريعًا إلى القاهرة، لاستكمال كلٍ منهم أعماله الفنية التي يعملون عليها في الوقت الحالي بعد نجاح فيلمهم "وش في وش".

ينطلق عرض فيلم "وش فى وش" بدور العرض السينمائي بلبنان الأسبوع المقبل، وذلك بعد طرحه فى دور العرض بمصر والدول العربية أمس الأربعاء، للمنافسة فى موسم الصيف السينمائى 2023، فيما يعرض الفيلم فى سينمات أمريكا وأستراليا وكندا مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وكانت احتفلت أسرة فيلم “وش فى وش” بالعرض الخاص بأحد دور العرض السينمائي وذلك بحضور جميع أبطاله.

وش فى وش 

وكانت كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن البوسترات الدعائية لفيلم "وش في وش"، بطولة النجمين محمد ممدوح وأمينة خليل، حيث تصدر أغلب الفنانين البوسترات بطريقة ثنائية أبرزهم أنوشكا وسامى مغاوى، ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

 

وش فى وش 

حيث يعد الفيلم من الأفلام الجيدة التي تناقش أزمات الأسر والاجتماعيات وعلاقة الزوج بالزوجة وخلافه، والفيلم من إخراج وليد الحلفاوي.

وش فى وش 

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم “وش في وش” البوستر التشويقي الأول للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يظهر أي من نجوم الفيلم على البوستر ولكن كان عبارة عن أريكة داخل أحد المنازل مع جملة “يا ترى هما فين لحد دلوقتي” التي تصدرت البوستر.
 

وش فى وش 

وكان انتهى أبطال فيلم "وش في وش" من تصوير أحداث العمل الذي يجمع كل من النجم محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، سلوى محمد علي، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.

وش فى وش 

فيلم "وش في وش"، من إخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

أبطال فيلم وش في وش

يذكر أن الفنان محمد ممدوح، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، خلال مسلسل "رشيد" وشاركه بطولته الفنانة ريهام عبدالغفور.

رشيد

"رشيد" تدور أحداثه في إطار الـ 15 حلقة، ويشارك في بطولته ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح، تامر نبيل، خالد كمال، صلاح عبدالله، سيد رجب، هالة صدقي، سعيد عبده، وهو من تأليف وسام صبري، وتقوم مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح بإخراجه في أولى تجاربها الإخراجية.

شخصية محمد ممدوح

ويجسد "ممدوح" خلال أحداث المسلسل دور مأساوى لتعرضه للخيانة من أقرب أصدقائه، ويتهم بالقتل ويسجن، ويظل يسعي لأثبات برائته. 

بوستر وش في وش

كما عرض للفنانة أمينة خليل، في رمضان 2023 مسلسل "الهرشة السابعة"، وشاركها بطولته كل من: عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد شاهين، علي قاسم، حنان سليمان، محمد محمود"، ومن تأليف: مريم نعوم، وإخراج: كريم الشناوي.

 

سُميت تلك الإضطرابات بـ"هرشة السنة السابعة"، والتي تتحدث عن أهم التغيرات النفسية والفسيولوجية التي تطرأ على كلا الزوجين، بدءًا من السنة الخامسة وحتى السابعة، فتجعل هذه المرحلة الأصعب في عمر الزواج، وبالتالي تزيد فيها نسب الخلافات، ومن ثَمّ الطلاق.

 

كانت آخر المشاركات الرمضانية لـ"أمينة خليل" من خلال مسلسل "العائدون"، مأخوذة أحداثه من ملف المخابرات العامة المصرية في التصدي للإرهاب الذي عرض العام الماضي مع أمير كرارة، محمود عبدالمغني، محمد فراج، محمد عادل، هاني رمزي، إسعاد يونس، صبري عبدالمنعم، رشا بلاب، كريم محجوب، هاجر الشرنوبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وش فى وش محمد ممدوح أمينة خليل ايرادات السينمات محمد ممدوح أمینة خلیل وش فى وش وش فی وش

إقرأ أيضاً:

فيلم Terrifier الجزء الثالث يثير حالة من الرعب والمشاهدون يهربون من السينمات

أثار الجزء الثالث من فيلم الرعب Terrifier موجة من الإضرابات الجماعية في دور السينما وإصابة أحد روادها بالتقيؤ بعد العرض الأول للفيلم. 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عرض فيلم Terrifier 3 في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة هذا الأسبوع - وقد ترك بالفعل بعض المعجبين "مصدومين" بسبب العنف الشديد والدماء الموجودة فيه.

 

وأحدث الفيلم الأخير في السلسلة، Terrifier 2، ضجة كبيرة في عام 2022 بعد أن تقيأ المشاهدون في دور العرض ، ويبدو أن الجزء الثالث ليس مختلفًا.

بحسب موقع  الصحيفة، غادر 11 شخصًا عرض الفيلم وغادر تسعة أشخاص خلال فقرة الافتتاح "المثيرة للاشمئزاز" وحدها. 

 

وأفادت الصحيفة أن أحد الحاضرين تقيأ أثناء مشاهدة الفيلم، ومن المتوقع أن يتبعه المزيد من المعجبين مع طرح فيلم Terrifier 3 في المزيد من دور العرض.

وأصدرت شركة Bloody Disgusting هذا الأسبوع مقطع فيديو ترويجيًا يلتقط ردود أفعال الجمهور تجاه الفيلم ، حيث قال أحد المعجبين: "لقد كانت الأحدث مبالغ فيها بالتأكيد".

 

وأضاف: "كان هذا الشيء مخيفًا ولكنه كان جيدًا - لقد أصبت بصدمة طفيفة"، كما يقول آخر، "إنه أمر مثير للاشمئزاز".

حقق فيلم Terrifier 2 نجاحًا مفاجئًا في شباك التذاكر في عام 2022، إذ حصد أكثر من 15 مليون دولار من ميزانية ضئيلة قدرها 250 ألف دولار.

 

ومع ذلك، عندما طلب المخرج داميان ليون من هوليوود تمويل جزء ثانٍ للفيلم، واجه مقاومة شديدة من بعض الاستوديوهات الكبرى بسبب العنف الشديد في الفيلم.

وحظيت بفرصة مقابلة بعض الاستوديوهات، مثل استوديوهات هوليوود الحقيقية، التي أرادت إنتاج فيلم Terrifier 3"، حسب ماصرح به المخرج العام الماضي.

 

وأضاف: "أن أحصل حتى على السيناريو، كان الأمر يعتمد فقط على نجاح الجزء الثاني، وعقد الاجتماعات والحصول على الشعور بأنني سأحظى بعيون فوق كتفي، وكانوا قلقين بشأن مستويات الدماء وهذا وذاك".

 

وأكد: "لقد عرفت، ولأنني لم أرَ نصي أو أعرف ما يدور في ذهني، كنت أعلم أنهم لن يسمحوا لي بصنع هذا الفيلم بناءً على الصفحات الخمس الأولى. هكذا هو فيلم Terrifier 3 المجنون".

وأضاف ليون أن المشهد الافتتاحي مروع للغاية لدرجة أن أي استوديو سينمائي رئيسي لن يسمح له "أبدًا" بتصويره، "صدقوني، أضمن لكم أن الدقائق الخمس الأولى من هذا الفيلم ستكون مثيرة للجدل للغاية. 

تحكي سلسلة أفلام Terrifier قصة المهرج الشيطاني الذي يروع سكان مقاطعة مايلز، نيويورك. 

ويبدو أن الفيلم يتضمن مشهدًا مروعًا للغاية لدرجة أن الممثل ديفيد هوارد ثورنتون، الذي يلعب دور آرت، كاد أن يتقيأ أثناء التصوير. 

مقالات مشابهة

  • فيلم Terrifier الجزء الثالث يثير حالة من الرعب والمشاهدون يهربون من السينمات
  • تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!
  • أمينة المرأة بحزب التجمع تنظم قافلة طبية بقنا
  • الرئيس السيسي و«بن زايد» يشهدان العرض العسكري لخريجي الأكاديمية العسكرية
  • إيرادات متوسطة لفيلم “إكس مراتي”
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • تعرف على إيرادت فيلم "إكس مراتي" بعد 10 أسابيع من عرضه
  • آخر إيرادات فيلم عنب في السينمات المصرية
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025