العروسة المصرية والعريس الخليجي.. انتشر في الساعات القليلة الماضية، فيديو لأحد الأفراح قام فيه العريس بإلقاء عدد كبير من الأموال علي العروس وهي ترقص، ليقوم المعازيم بفعل أثار غضب رواد السوشيال ميديا علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.. فما هي القصة؟

 في لحظة سعادة وبهجة بالمناسبة السعيدة، قام العريس "والذي يرتدي الزي الخليجي" بإلقاء عدد كبير من الأموال علي عروسه وهي ترقص في الفرح، ليقوم المعازيم بالركض والتزاحم لالتقاط الأموال من علي الأرض وأخذها لأنفسهم.

فيديو العروسة المصرية يغضب رواد السوشيال ميديا

الأمر أثار غضب واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لاعتبار هذا الموقف أمر مُهين للعروس وأهلها، وتصدرت تلك المشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بهذا الفعل العشوائي.

ودشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج "العروسة المصرية" عبر موقع التواصل الاجتماعي "أكس" تويتر سابقًا، وتصدر الهاشتاج قائمة تريند الأكثر تداولًا، للتعليق علي فيديو العروسة أثناء قيام العريس برمي الأموال عليها.

فيديو مُحرج

وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا بالهجوم علي العريسين، بسبب رمي الأموال، والهجوم علي المعازيم بسبب موقفهم من التزاحم والركض لالتقاط الأموال من علي الأرض.

ووصف رواد السوشيال ميديا الفيديو بكلمات هجومية، وغضب منهم بسبب إلقاء الأموال من العريس علي عروسته، وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا كالاتي: "زعلت اوي من فيديو العروسة المصرية - كل ما اتفرج علي الفيديو بتحرج وبزعل".

العريس مش خليجي

وبينما تصدر هاشتاجي "العروسة المصرية" و"العريس الخليجي"، إلا أنه نفي بعض رواد السوشيال ميديا حقيقة كون العريس من جنسية خليجية، وقال البعض أنه يحمل الجنسيتين المصرية والسعودية.

وجاءت بعض التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا تلقي اللوم علي من قام بتصوير الفيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدون علم من أصحاب الزفاف، والذي تسبب في تلقي تعليقات مزعجة ل"العريس الخليجي والعروسة المصرية".

تعرف علي عقوبة تصوير المواطنين دون علمهم

 

عقوبة الاعتداء على الحياة الخاصة وكيفية التصرف حال استخدام بعض الصور بدون استئذان صاحبها، هي أنه في حالة تصوير الأشخاص في مكان خاص بهم دون إذن منهم، يعد انتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة، وأن الصورة التى تشير لشخصية صاحبها خلال حياته الطبيعية تعد مساسًا بالخصوصية التي كفلها الدستور والقانون.

وأشار المحامي محمود السمري: أن عقوبة انتهاك حرمة الحياة الخاصة هى الحبس مدة لا تزيد على سنة وسواء كان هذا الانتهاك بالتقاط صور لهم في مكان خاص، وفق لنص المادة 309 مكرر من قانون العقوبات.

وشرح، تنص المادة 309 مكررا من قانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937 على أن «يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنه كل من اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمواطن، وذلك بأن ارتكب أحد الأفعال الآتية في غير الأحوال المصرح بها قانونًا أو بغير رضاء المجني عليه».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العريس الخليجي فيديو العريس الخليجي رواد السوشیال میدیا التواصل الاجتماعی الحیاة الخاصة

إقرأ أيضاً:

جوميز: الزمالك حسم اللقب بتفاصيل صغيرة.. وهذه حقيقة الانسحاب

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن تتويج نادي الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي:"أثبتنا أننا فريق قادر على الفوز أمام أي فريق وتحت أي ظروف، وكان لدي ثقة كبيرة في لاعبي الزمالك وتوقعت التتويج".
وأضاف البرتغالي:"لاعبو الزمالك لم ينسحبوا من الملعب بل جاءوا لتلقي التعليمات بعد التأكد من احتساب ركلة جزاء الأهلي".
وأتم تصريحاته:" حسمنا اللقب بتفاصيل بسيطة وعملنا واجتهدنا على نقاط معينة وكنت واثق في الفوز والعودة بالكأس على حساب الأهلي".

نجح نادي الزمالك في التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، في المباراة المقامة الآن على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض بنهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.

جاء الهدف من ركلة جزاء عن طريق النجم وسام أبو علي في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي بعد تدخل عنيف من اللاعب حمزة المثلوثي على قدم أكرم توفيق.

 

 

وأدرك ناصر منسي هدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة من تسديدة أرضية على إثر عرضية متقنة من عمر جابر.

 

مقالات مشابهة

  • وليد الفراج يهاجم الجمهور السعودي: "كأن الكراسي من فلوس أبوك".. فيديو
  • الشرطة المصرية تلقي القبض على المتهم بقتل "ثري خليجي" بمدينة 6 أكتوبر
  • جوميز: الزمالك حسم اللقب بتفاصيل صغيرة.. وهذه حقيقة الانسحاب
  • كيف يهدد الإنترنت المعتقدات الدينية لأبنائنا؟.. راقب حسابات «السوشيال ميديا» لديهم
  • إسلام إبراهيم: عندي مشكلة مع السوشيال ميديا
  • "الأطباء": نحقق في الفيديو الخادش للحياء المتداول على "السوشيال ميديا"
  • محاكمات السوشيال ميديا
  • أمين الفتوى: استغلال الفقراء لزيادة المتابعين في السوشيال يخالف تعليمات النبي
  • أمين الفتوى: «السوشيال ميديا» سلاحًا ذو حدين.. والكلمة أمانة أمام الله
  • شاهد بالصور.. حسناء السوشيال ميديا “لوشي” تبهر المتابعين بلقطات أبيض وأسود وساخرون: (شوكلاتة الدعم السريع تساعد على تفتيح البشرة)