شفق نيوز/ لفتت عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي، حبيبة لاعب فريق الهلال السعودي نيمار، أنظار السعوديين من خلال مقاطع مصورة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل حفل تقديم حبيبها إلى الجمهور السعودي.

ووفقاً لمحطة "RT عربية" الروسية، فقد خطفت بيانكاردي الأضواء من جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب فريق النصر كريستيانو رونالدو، منذ وصولها إلى السعودية.

برونا زوجة نيمار قبل الحفل وهي تستعرض الزي الذي سوف ترتديه الليلة ❤️pic.twitter.com/VsgZpQm9Z1

— Screen Mix (@ScreenMix) August 19, 2023

وأثارت بيانكاردي تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقاطع فيديو وصور توثق أولى إطلالاتها من المملكة العربية السعودية، حيث انتقلت للعيش بصحبة والد طفلها المنتظر نيمار.

وعبر حسابها الرسمي في "انستغرام"، نشرت بيانكاردي مقطعاً مصوراً استعرضت فيه الزي الذي ارتدته لتلتقي بالجمهور السعودي لأول مرة، حيث ظهرت بملابس مكشوفة من الجزء العلوي مع بطن منتفخ.

وجربت وضع شال من القماش الأبيض على كتفيها، كجزء من الاحتشام واحتراماً للمجتمع الذي أصبحت جزءاً منه.

وفي فيديو آخر، وجهت كاميرتها نحو العاصمة الرياض من شرفة الغرفة التي تقيم فيها، وبدأت في استعراض معالم العاصمة التي أعجبت بها كثيرا. كما ظهرت أيضا وهي تتسوق داخل أحد المراكز التجارية، وقالت إنه يتواجد في الفندق.

وفي نيسان/ أبريل الماضي، أعلن نيمار عن حمل برونا، ونشر رسالة بالبرتغالية تقول: "نحلم بحياتك، ونخطط لوصولك، ونعلم أنك هنا لتكمل حبنا وتجعل أيامنا أكثر سعادة".

وبعد شهرين، أقاما حفلة للكشف عن جنس المولود، حيث علما أنها ستكون فتاة، وعلقت برونا على "إنستغرام": "لا يسعنا الانتظار لمقابلتك شخصياً، يا ابنتي! أنت أعظم هدية لنا!". تجدر الإشارة إلى أنه لنيمار ابن من علاقة سابقة.

وتتمتع العارضة البرازيلية بحضور ممتاز على وسائل التواصل الاجتماعي يضم حسابها على "إنستغرام" 7.1 مليون متابع، ويركز محتواها بشكل كبير على الموضة والجمال.

وأقام نادي الهلال، حفلاً كبيراً في ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، بحضور 70 ألف مشجع، لاستقبال وتقديم نيمار لجماهيره، بعد أن تعاقد معه قادماً من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد نيمار السعودية

إقرأ أيضاً:

دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو

ماجد محمد

كشف الناشط الرياضي والمهتم بالكرة الإيطاليةـ عبدالرحمن دحمنتيني، ما يفرق الأهلي عن الهلال، وذلك بعد نتائج الفريق الباهته في الفترة الأخيرة.

وقال “دحمنتيني” خلال مقطع فيديو متداول: “في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي والاساسيات وبتمشي عليها مهما كان اسمك، وهذا الشيء يفتقده الأهلي للأسف الشديد”.

يذكر أن الأهلي فاز على الوصل بيتائية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين في إطار. منافسات دوري أبطال اسيا للنخبة

ويستضيف فريق الهلال نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلى دور الـ16، والتقدم خطوة جديدة نحو حصد اللقب في نسخته الحالية، بعدما أخفق النسخة الماضية أمام العين الإماراتي في نصف النهائي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727788885697.mp4

مقالات مشابهة

  • نور: نيمار إذا شاف نفسه على المجموعة بيقعد برا وعبدالغني يُعلق .. فيديو
  • مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • الهريفي: وجود نيمار سيلخبط أوراق الهلال أكثر..فيديو
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • مهم من الضمان الاجتماعي