أصيب شخص و2 من أبنائه في حادث انقلاب دراجة نارية بطريق فرعي دشطوط سمسطا جنوب محافظة بني سويف، وجرى المصابين إلى المستشفى المركزي في سمسطا لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف ، إخطارًا، بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية بطريق دشطوط سمسطا جنوب المحافظة، ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

  دفع مرفق إسعاف بني سويف بعدد سيارتين اسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى سمسطا المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.   واستقبل مستشفى سمسطا المركزي: محمد أبو بكر عبد الحميد، 50 سنة، فلاح، مقيم سمسطا، مصاب اشتباه كسر بالركبة اليسرى، وابنائه: أسماء، 15 سنة، طالبة، مصابة أشتباه نزيف داخلي وكدمات متفرقة بالجسم، وخالد، 26 سنة، فلاح، مصاب اشتباه كسر بالذراع الأيسر واشتباه كسر بالقدم اليسرى.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بنى سويف اخبار مصر اخبار المحافظات محافظة بنى سويف حادث سير مستشفى سمسطا

إقرأ أيضاً:

«الواير انقطع».. إصابة عاملين سقطا من أعلى سقالة بكفرالدوار في البحيرة

أصيب عاملان بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الأحد، إثر سقوطهما من أعلى سقالة أثناء عملهم بأحد العقارات بشارع المحكمة، بمدينة كفر الدوار في البحيرة، تم نقلهما إلى مستشفى كفر الدوار العام، لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بسقوط عاملين من أعلى سقالة بالمكان المشار إليه، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، وجار عمل الإسعافات الأولية والعلاجات اللازمة.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بسارات الإسعاف لمكان البلاغ، بالفحص تين وقوع الحادث، مما أسفر عن إصابة كلا من: "سعد.م. أ.م"، 27 عامًا، بإشتباه نزيف بالمخ وكسر مضاعف بالساق اليسرى، "أحمد.م. ع. ال"، 25 عامًا، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، واشتباه كسر بالساق اليسرى، مقيمان بدائرة مركز كفر الدوار.

ووفقًا لشهود عيان: أن الشخصين المصابين في الحادث كانا يعملان في واجهة إحدى العقارات الموجودة بشارع المحكمة، وأثناء عملهم فوجي المارة بانقطاع واير السقالة وسقطت بهم من الدور التاسع، مما أسفر عن إصابتهم المشار إليه.

جري نقلهما بسيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • «الواير انقطع».. إصابة عاملين سقطا من أعلى سقالة بكفرالدوار في البحيرة
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الصحراوى الغربى بقنا
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • ارتفاع عدد حالات الوفاة في حادث أتوبيس مطروح ليصل إلى 5
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي