بوابة الوفد:
2024-10-06@08:04:32 GMT

نجم بورتو ينضم للقناة رسميا

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

نجح نادي القناة بقيادة سامر عبد الرحمن في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بواحدة من الصفقات القوية بعدما حصل على توقيع محمود حرشة لاعب نادي بورتو السويس في إطار خطة تدعيم صفوف فريق القناة بلاعبين علي كفاءة عالية من أجل المنافسة فيوري المحترفين و الصعود للدوري الممتاز.

عضو الإسماعيلي: قادرين علي حل الأزمة المالية وجئنا لتنفيذ مطالب إيهاب جلال

وانتقل محمود حرشة  لنادى القناة بعد دفع المقابل المادى الذي تم الاتفاق عليه بين إدارة الناديين فى وجود الكابتن احمد ابوالعنين وكيل الاعب ووجود رئيس النادى الدكتور محمد لطفى.

ويعد محمود حرشة صاحب الخيارات الكبيرة إضافة قوية لنادي القناة الذي صعد لدوري المحترفين الموسم الماضي.

وتعاقد القناة مع عدد من اللاعبين امثال خالد الاخميمي وثنائي الاهلي على عمرو ومحمد أشرف حارس المرمي وغريب ياسر ومحمود حكيم واسامه الليبي والحسيني سمير ومحمد أنور.

وتولى سامر عبدالرحمن منصب المدير الفني خلفا لمحمد حليم.

في سياق منفصل، حسم نادي النصر السعودي، اليوم الأحد، صفقة لاعب الوسط الهجومي أوتافيو النجم الدولي لـ بورتو البرتغالي، لضمه لمدة ثلاثة مواسم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، بعد إجراء الفحوصات الطبية في دبي الإماراتية.

وتوصل النصر لاتفاق مع الفريق البرتغالي بعد تكثيف المفاوضات في اليومين الماضيين، حيث أصر بورتو على دفع الشرط الجزائي للاعب البالغ من العمر "28 عاما" على جزئين والبالغ 60 مليون يورو.

وشهدت قيمة الشرط الجزائي الخاصة باللاعب ارتفاعًا بعد 15 يوليو الماضي من 40 إلى 60 مليون يورو، ولم تنجح مفاوضات النصر الأولى في تلك الفترة مع بورتو، الذي طلب دفع قيمة الشرط الجزائي دفعة واحدة حينها "40 مليون يورو"، وهو ما جعل الفريق السعودي يتجه إلى خيارات أخرى.

وأدت رغبة اللاعب الدولي البرتغالي ذي الأصول البرازيلية في تسهيل عملية انتقاله إلى الدوري السعودي، بعدما طالب إدارة ناديه بتسهيل عملية رحيله، قبل أن يتفق بورتو مع النصر، مساء السبت، على دفع الشرط الجزائي على ثلاث فترات، 20 مليون يورو لكل دفعة.

وتلقى أوتافيو قد عدد من العروض خلال الفترة الماضية، إلا أن قيمة الشرط الجزائي حالت دون إكمال انتقاله إلى الدوري الإيطالي، كما ساهم عمل البرتغالي كريستيانو رونالدو على إقناع اللاعب بفكرة الانتقال إلى النصر في يوليو الماضي، إضافة إلى المدرب لويس كاسترو الذي أشرف على تدريبه في موسم 2014-2015.

الجدير بالذكر أن النصر قرر تخفيض العرض الأول الذي تم تقديمه إلى أوتافيو من 18 مليون يورو كراتب سنوي في يوليو الماضي، إلى 13 مليون يورو لأن النادي سيدفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 60 مليون يورو بدلا من 40 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القناة بورتو بوابة الوفد ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو

أعلنت المفوضية الأوروبية، منح لبنان مساعدات إنسانية أخرى بقيمة 30 مليون يورو (33 مليون دولار).
ويأتي هذا من أجل توفير الطعام وأماكن الإيواء والرعاية الصحية.مساعدات أوروبا للبنانوذكر المفوض الأوروبي لإدارة الأزمات يانيز لينارتشيتش، أن المساعدات تهدف لتقديم" الدعم الفوري للمتضررين من الصراع في لبنان ليتمكنوا من تلقى المساعدات فورا".
أخبار متعلقة في ولايتين فقط.. خسائر الفيضانات تتجاوز 4 مليارات يورو بألمانيالبنان.. 10 ملايين يورو مساعدات أوروبية للمتضررينمساعدات أوروبية بـ 1.1 مليار دولار لـ 5 دول ضربتها الفيضانات

#لبنان: الاحتلال الإسرائيلي استخدم قنابل فسفورية على #الباشورة#اليومhttps://t.co/SxoN5biKqc— صحيفة اليوم (@alyaum) October 3, 2024
وتنظم المفوضية إيصال المساعدات إلى بيروت عن طريق آلية حماية المدنيين بالاتحاد الأوروبي، وهي منصة لتنسيق ومشاركة موارد الطوارئ.
وأشارت المفوضية إلى أنها منحت مساعدات إنسانية بأكثر من 104 ملايين يورو للبنان خلال عام 2024.

مقالات مشابهة

  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • بتكلفة 800 مليون يورو.. تفاصيل خطة تطوير أنظمة الخط الأول للمترو
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان
  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • المفوضية الأوروبية تمنح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو من المساعدات الإنسانية للبنان
  • المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان