مسقط ـ «الوطن»:
يستمر بنك ظفار في تحسين مستوى الخدمات التي يقدمها مما يوفر لزبائنه راحة وكفاءة وعلى مدى سنوات عديدة كان البنك رائدا في القطاع المصرفي وساهم في تحقيق طموحات الأفراد والشركات بهدف التميز وتعزيز مكانته حيث إنه اعتمد على أحدث التطورات التقنية، كما وضع خارطة طريق تحويلية لتعزيز المشهد المالي في سلطنة عمان.


ويعمل قسم المعاملات المصرفية على تسهيل إدارة المعاملات المالية للزبائن من خلال مجموعة خدماته المتقدمة التي تهدف إلى تبسيط تجربة المصرفية وتعزيز الأمان ويركز القسم على تزويد الزبائن بحلول فعالة لإدارة مجموعاتهم ومدفوعاتهم رقميا، مع تقديم الدعم من نظام إدارة المعلومات (MIS) ومنصة التسوية لمساعدة الزبائن الدخول في أسواق جديدة والاستفادة من المبيعات الحالية وسلاسل التوريد، مع التركيز على تحسين العلاقات الرئيسية وتخفيف المخاطر وتحسين رأس المال العامل من خلال توفير تسهيلات تمويل الذمم المدينة والدائنة في حين تعد وحدة مبيعات التمويل التجاري التابعة لهذا القسم مؤشرا لالتزامها في دعم وتسهيل النمو من خلال تعيين محترفين متخصصين في بيع المنتجات التجارية وتوفير حلول تجارية للزبائن وقد تم تأكيد نجاح عملياتها في دراسة استقصائية حديثة أجريت مؤخراً، والتي أظهرت ارتفاعاً في صافي نقاط الترويج وتقديرها من قبل الزبائن.
ويسعى بنك ظفار إلى فهم احتياجات زبائنه بدقة قبل تقديم الحلول المخصصة بما في ذلك الحلول المالية وغير المالية القائمة على الصناديق و يعزز أيضا التوسع في الأسواق الجديدة والحالية، مما يؤدي إلى زيادة الإيرادات وحصص السوق وبالتالي يمكنُ للزبائن تحسين تدفق النقد وإعادة الاستثمار في الأعمال التجارية وتسريع عمليات التحصيل وتعزيز التسويةُ وزيادة المبيعات، مع الاستفادة من الدعم المالي للأطراف الرئيسية المتعاقدة.
وفاطمة سالم باعمر رئيسة قسم الخدمات التجارية والمعاملات المصرفية من بنك ظفار: نعتقد في بنك ظفار أن الخدمات المصرفية سلسة وتتناسب مع حياة زبائننا المزدحمة نحن نعبر من خلال المعاملات المصرفية عن التزامنا بتمكين الأعمال التجارية عبر استخدام حلول مالية مخصصة من خلال إعادة تعريف تجربة المعاملات المصرفية وتبسيط العمليات المعقدة، مما يقدم قيمة حقيقية لزبائننا من خلال الاستثمار في شراكات استراتيجية واستخدام التقنيات المتطورة وفهم احتياجات زبائننا وتشكيل مستقبل الأعمال المصرفية وتعزيز نموها ونجاحها بمستويات غير مسبوقة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المعاملات المصرفیة بنک ظفار من خلال

إقرأ أيضاً:

شركة الكهرباء تواصل العمل بمحطة تحويل حي السلام ببنغازي

أعلنت الشركة العامة للكهرباء مساء السبت، عن مواصلة العمل داخل مشروع محطة تحويل حي السلام الاستعجالي، جهد 30/220 ك.ف بمدينة بنغازي، إلى حين الاستكمال وفق الجدول الزمني المحدد لذلك.

وقال المشرف على المشروع المهندس علي الطرابلسي، إن المحطة شهدت أعمالا متطورة على كافة المستويات، لاسيما على مستوى الأعمال المدنية.

وأضاف أنه تم تدشين عدد من المباني والبنى التحتية الخاصة بالمحطة، لافتا إلى موعد انتهاء الأعمال المدنية والبدء في عملية الاختبارات ستكون في غضون شهر أو اثنين.

كما أعلنت الشركة عن تشغيل المحول الثاني بمحطة زوارة المدينة جهد 11/30 ك . ف، المغذي لوسط المدينة بالتنسيق مع إدارة شبكات الجهد المتوسط الغربية تحت إشراف إدارة متابعة مشروعات التوزيع الغربية.

وبحسب بيان الشركة، يجري العمل استكمال عدد من المشاريع ضمن جهود مجلس إدارة الشركة لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لمكونات الشبكة ومشاريعها الاستعجالية، والحفاظ على استقرار الشبكة وضمان استمراريتها لكافة المواطنين .

مقالات مشابهة

  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • ودائع الشركات الثابتة من "الوطنية للتمويل" تُعزز نمو الأعمال وازدهارها
  • عاجل | من هو المُرشّح الجديد لوزارة التموين خلفًا لـ "المصيلحي"
  • فيزا: الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر متفائلة بشأن التحول الرقمي
  • المالية الأوكرانية: تلقينا تمويلا بقيمة 20.2 مليار دولار خلال 6 أشهر
  • Clemta: منصة شاملة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الذين يتوسعون في السوق الأمريكية والعالمية
  • بدء برنامج "المستكشف المالي" في "الدراسات المصرفية"
  • "ظفار الإسلامي" يُطلق "الريادة" للخدمات المصرفية المُتميزة
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر
  • شركة الكهرباء تواصل العمل بمحطة تحويل حي السلام ببنغازي