لا يزال الحديث مستمرا، حول صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى صفوف العملاق الإسباني فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد مواسم عديدة من المفاوضات.

وباتت جميع محاولات الميرنجي في المواسم الماضية بالفشل، بعد تمسك ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان ببقاء اللاعب وعدم رحيله في المواسم الأخيرة.

- ريال مدريد يعلن قيمة ضم مبابي

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن مسؤولو ريال مدريد يستعدون لتقديم عرض لكيليان مبابي، سيكون العرض في نهاية سوق الإنتقالات وسيكون بقيمة 120 مليون يورو.

وتعتبر تلك الفرصة الأخيرة، التي قد تمكن مبابي من تحقيق حلم طفولته بالانضمام إلى صفوف الريال، بعد المحاولات التي تقوم بها إدارة الفريق الفرنسي، لتجديد عقد اللاعب خوفا من رحيله مجانا الموسم القادم.

صفقات العميد.. الاتحاد يتسلل لحسم صفقة قوية من قلب النصر "ليكون عبرة لغيره".. الخطيب يتوعد مرتضى منصور بعد رحيله

ورفض مبابي هذا الصيف، عرضا ضخما من إدارة نادي الهلال السعودي  للرحيل إلى صفوف الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب بعض العروض من الدوري الإنجليزي خاصة فريقي ليفربول وتشيلسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد مبابي تعاقد ريال مدريد مع مبابي كيليان مبابي الدوري الاسباني فريق ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد

اكدت تقارير صحفية اسبانية ان نجم وسط منتخب فرنسا ادريان رابيوقام بالتواصل مع ادارة نادي ريال مدريد الاسباني من خلال وكلائه لبحث مدى امكانية انضمامه لصفوف الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

إقرأ أيضًا..

يورو 2024.. تشكيل منتخب فرنسا الرسمي ضد البرتغال

ويعد ادريان رابيو احد اهم لاعبي منتخب فرنسا في وسط الملعب وهو لاعب حر في التوقيت الحالي بعد انتهاء علاقته بنادي يوفنتوس الايطالي بانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان ادريان رابيو الذي يتمنى الانضمام الى نجوم منتخب فرنسا الموجودين في ريال مدريد مثل كيليان مبابي و ادواردو كافينجا و تشاوميني و ادوارد ميندي تواصل من خلال وكلائه مع نادي ريال مدريد ليكون البديل المتاح للالماني توني كروس الذي انتهت مسيرته الكروية بأعلان اعتزاله عقب نهاية يورو 2024 .

واضافت الماركا : رد المسئولين عن ريال مدريد كان انهم ليسوا في سرعة لتحديد بديل توني كروس وربما يأجلون الامر الى الموسم المقبل لان كل تركيزهم في الفترة الحالية على انهاء صفقة المدافع ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي و ايضا لاعب بايرن ميونخ ومنتخب كندا الفونسو ديفيز .

وقالت الماركا ان ادريان رابيو كان قد ارتبط اسمه قبل وقت قصير بالانتقال الى برشلونة لكن يبدو ان الاعب يفضل الانتقال الى الغريم ريال مدريد لكن يبدو ان انتقاله الى ريال مدريد لن يكون واقعا في الفترة القادمة . 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024