صرح  المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية أنه بناءً على توجيهات  المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، أجرت النيابة الإدارية ببلطيم، صباح اليوم الأحد الموافق ٢٠ / ٨ / ٢٠٢٣ معاينةً لموقع الحادث الذي أودى بحياة طفلة تبلغ من العمر أحد عشر عاماً، عقب تعرضها للصعق الكهربائي أثناء استحمامها بإحدى دورات المياه العمومية "بشاطئ الزهراء" بمدينة مصيف بلطيم التابعة لمحافظة كفر الشيخ؛ إِثرَ وجود "سلك كهربائي مكشوف" والذي وقع مساء يوم الجمعة الموافق ١٨ / ٨ / ٢٠٢٣.


حيث قام المستشار طارق الشرنوبى- القائم بأعمال مدير النيابة، على رأس فريق من أعضاء النيابة ضم كلاً من: مروان القرضاوي- رئيس النيابة، وسمير العشري - رئيس النيابة، و أحمد البوهي - وكيل النيابة، بالانتقال لموقع الحادث لإجراء المعاينة صباح اليوم، يرافقهم كلاً من: رئيس مدينة مصيف بلطيم، ومدير الإدارة الهندسية، ومهندس كهرباء بلطيم.

وقد أسفرت المعاينة: عن وجود عدد من أسلاك الكهرباء المكشوفة خارج جدران دورة المياه، وغياب تام لعوامل الأمان والعزل رغم سريان التيار الكهربي فيها؛ مما من شأنه تعريض مستخدمي ذلك المرفق للخطر الداهم، والذي بدوره أسفر عن وفاة الطفلة داخل دورة المياه صعقاً بالكهرباء.

وتولت النيابة الإدارية ببلطيم التحقيقات، حيث قام  سمير العشري- رئيس النيابة بالاستماع لأقوال كلاً من: رئيس مدينة مصيف بلطيم، ومدير الإدارة الهندسية، ومهندس كهرباء بلطيم الذين أفادوا بصدور قرار صباح اليوم بغلق دورة المياه رقم "٦" محل الحادث بشاطئ الزهراء لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط حفاظًا علي الأرواح.

وجاري استكمال التحقيقات.

 

40d1cc73-157f-49fa-a6a8-2461363a3efe 2d05b24e-3415-40ba-8dfc-e7e0e6ce1e35 558d5711-47d3-406a-8f38-2e3e4122cbc2 ce88502b-6faf-4a02-aef1-3365c97a436f 977b76be-528e-4aa8-a0ea-458be5117a91

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة

فجر أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اللاعب المغربي يحيى عطية الله، المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من صفوف سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

أيمن الشريعي: يحيى عطية كان الخيار الثاني لسوتشي الروسي

وقال أيمن الشريعي في أحد برامج «بودكاست»، المُذاعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن يحيى عطية الله، ظهير أيسر النادي الأهلي الحالي، كان الخيار الثاني بالنسبة لفريق سوتشي الروسي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بعد محمد حمدي، لاعب إنبي المعار إلى الزمالك مؤخرا.

وأشار إلى أن الفريق الروسي اتجه للتفاوض مع الوداد المغربي، لضم يحيى عطية الله، بعد فشل التعاقد مع محمد حمدي، ظهير الفريق البترولي، نظرا لعدم الاتفاق على بعض بنود التعاقد.

أيمن الشريعي يكشف أسباب فشل انتقال محمد حمدي لسوتشي

وأوضح رئيس النادي البترولي، أن الفريق الروسي، كان يرغب في التعاقد مع محمد حمدي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم، مقابل 50 ألف يورو، مع وجود بند الشراء مقابل 800 ألف يورو، وهو ما رفضته إدارة إنبي لضعف المقابل المادي.

استعارة محمد حمدي بدون مقابل 

وأشار أيمن الشريعي، إلى أنه عرض على مسؤولي النادي الروسي، استعارة محمد حمدي بدون مقابل، مع وضع بند في عقده، يسمح له بالمشاركة في 35% من المباريات على الأقل، نظرا لرغبة المدير الفني لسوتشي في التعاقد مع اللاعب، وهو ما رفضه سوتشي.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة بمرض ضمور العضلات جراء تأخر الرعاية الطبية
  • وفاة تلميذ إثر صاعقة رعدية في إقليم شفشاون
  • عاجل.. رئيس الوزراء يحسم الجدل ويعلن قرار مصيري بشأن انقطاع الكهرباء
  • عاجل| أول تعليق من رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني بشأن التطورات الأخيرة
  • «رؤية مصر 2030».. رئيس النيابة الإدارية: نحرص للتحول الرقمي الشامل وميكنة التحقيقات
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل مستشار وزير الاتصالات لتعزيز التعاون المشترك
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • عاجل| رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بالعاصمة الإدارية
  • قرار عاجل من النيابة العامة بشأن عامل التحويلة في حادث قطاري الزقازيق
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره