ظهرة سيارة ميتسوبيشي باجيرو لأول مرة باسم سيارة  Montero Sport و Shogun Sport ، وتم إنتاجها لأول مرة عام 1996 ، وجاءت سيارة ميتسوبيشي باجيرو بـ جيلها الثالث عام 2015 .

ميتسوبيشي دفع رباعي أوتوماتيك بسعر خيالي| صور أسعار ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 في السعودية

جاءت سيارة ميتسوبيشي باجيرو عام 2015 بـ محركات مكونة من 4  او 6 أسطوانات ، ونالت سيارة باجيرو علي عملية تحديث للمقدمة عام 2019 ، والان عملت شركة ميتسوبيشي علي تحديث سيارة ميتسوبيشي باجيرو لتقدميها بالأسواق بنسخة جديدة .

يتم تصنيع سيارة ميتسوبيشي باجيرو المحدثة الآن في تايلاند، وسيتم بناءها علي نفس منصة سيارة Triton، وتصنع في نفس مكان تصنيع سيارة Triton الجديدة كليا .

- محرك  ميتسوبيشي باجيرو بـ نسختها الجديدة

تستمد سيارة ميتسوبيشي باجيرو قوتها من محرك سعة 2400 سي سي تيربو، ينتج قوة 200 حصان، وعزم أقصي للدوران 470 نيوتن/متر، وستصل القوة الي العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات.


الجدير بالذكر أن سيارة ميتسوبيشي باجيرو سيتم طرحها في الأسواق في أواخر عام 2024 .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عام 1996

إقرأ أيضاً:

متحدث مجلس الوزراء: تخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 40% (فيديو)

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إنه منذ شهر مارس حتى اليوم بدأت الحكومة في خطوات متدرجة لخفض أسعار السلع الأساسية، والسيطرة عليها سواء من خلال زيادة المعروض من السلع، عن طريق الإفراج عن السلع الغذائية في الجمارك ومستلزمات الإنتاج، أو بواسطة وضع ضوابط للسلع الأساسية وأسعارها وزيادة المعروض منها.

ضبط أسعار السلع في الأسواق

وأردف مُتحدث مجلس الوزراء خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، المُذاع عبر فضائية «DMC»، تقديم الإعلامية إيمان الحصري: «مجلس الوزراء عن طريق مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، ووزارة التموين ووزارة الداخلية والجهات الرقابية ممثلة في جهاز حماية المنافسة وجهاز حماية المستهلك، جميع الجهات في متابعة مباشرة وشبه يومية من رئيس مجلس الوزراء، لضبط أسعار السلع في الأسواق».

وأضاف: «نجحنا في التنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية، في تخفيض الأسعار، بدءًا من مستوى أسعار الجملة ثم السلاسل التجارية، وحاليًا في محال البقالة الصغيرة، والتخفيضات بدأت في الجملة، ووصلت إلى 30% و40% وبدأت تباعًا لدى السلاسل التجارية ومحلات التجزئة الصغيرة في الانخفاض».

استقرار أسعار السلع

وتابع: «اليوم وزير التموين أوضح أنه طبقًا للمؤشرات المتوافرة لدى وزارة التموين، هناك بالفعل استقرار في أسعار السلع، ومستمرون في المتابعة، ورئيس الوزراء أكد أهمية بناء المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية لدى وزارة التموين، والعمل على توافر السلع بصفة عامة في الأسواق، وستعمل وزارة التموين بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، على متابعة تنفيذ هذا الأمر، ورئيس الوزراء يتابع ذلك بصورة يومية».

مقالات مشابهة

  • البث المباشر لمشاهدة مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أمريكا 2024
  • هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بأحدث ظهور لها
  • عرض نسخة مرممة من فيلم Pusher بمهرجان فينيسيا السينمائي
  • إطلاق منصة بلومبرغ قريباً
  • شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو)
  • سعر ومواصفات سيارة أتراج 2024.. السيدان الوحيدة لدى ميتسوبيشي
  • متحدث مجلس الوزراء: تخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 40% (فيديو)
  • وزارة “البيئة” ترعى مذكرة تعاون لإنشاء وتشغيل بيوت محمية وإدخال أنظمة جديدة تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • بتصميم أنيق وعصري.. شيري فينجيون T6 الـ SUV تظهر لأول مرة