أتلفت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة كمية من محابس اسطوانات الغاز المسال مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة.

وأوضحت الهيئة في بيان ، إنها ضبطت في مركز عفار خمسة آلاف من محابس اسطوانات الغاز المسال مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة كون المحبس مزود بمسمارين بينما المواصفة القياسية تتطلب ان يكون المحبس مزود بمسمار واحد إضافة إلى عدم تدوين رقم دفعة الإنتاج وبلد المنشأ ورقم المواصفة على المحبس.

وأشار البيان إلى أنه تم اتلاف الكمية وفقا للقانون والصلاحيات المخولة للهيئة في حماية صحة وسلامة المستهلك ، موضحا أن عملية الضبط تمت بالتعاون مع الجمارك والأجهزة الأمنية والجهات المعنية في المركز.

وأكدت الهيئة حرصها على حماية صحة وسلامة المستهلك ورفض أي منتجات غير مطابقة للمواصفات القياسية وغير المأمونة للاستهلاك او الاستخدام أو تشكل خطر على حياة المواطن باعتبارها خط الدفاع الأول عنه .

ودعت الهيئة كافة المستوردين والمنتجين والمصنعين إلى الالتزام بالمواصفات القياسية في عمليات الاستيراد والإنتاج والتصنيع.. مؤكدة أنها لن تتهاون مع اي منتجات مخالفة للمواصفات والمقاييس.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي مخالفة للمواصفات

إقرأ أيضاً:

كولر يواصل كتابة الأرقام القياسية مع الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري

انتهت أحداث مباراة الأهلي أمام سموحة والتي جمعتهما ضمن  مؤجلة من منافسات الجولة الرابعة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ووصل الأهلي للفوز رقم 20 على التوالي لينفرد بأطول سلسلة انتصارات متتالية ويكسر رقم مواطنه رينيه فايلر والثنائي مانويل جوزيه وحسام البدري.

وخاض الأهلي منافسة قوية مع نادي بيراميدز، ليصل للنقطة 81 في النهاية ويتوج باللقب للمرة 44 في تاريخه.

الأهلي وسموحة.. أفشة أفضل لاعب في ليلة التتويج بالدوري المصري عاجل| سر الانهيار ورسالته للمصريين.. أولى تصريحات النني بعد السقوط المدوي أمام المغرب إنجازات كولر مع النادي الأهليكأس مصر مرتينالدوري المصري مرتين دوري أبطال إفريقيا  مرتين كأس السوبر المصري مرتين الميدالية البرونزيةمركز رابع كأس عالم للأندية  

ويتبقى للأهلي 3 مباريات من أجل نهاية المنافسة رسميا في هذه النسخة.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي» تعيد نشر القوائم المحدثة للمؤسسات المعتمدة في مصر
  • ورشة عمل لـ «الطفولة والأمومة» للتدريب على دليل الإجراءات القياسية لمكافحة عمل الأطفال
  • تداول 9 آلاف طن ردة ومادة البروبلين بموانئ البحر الأحمر
  • احتفالية فنية مع تدشين مركز تنمية المواهب بمسرح 23 يوليو بالمحلة
  • مختصة: المواصفات القياسية واللوائح الفنية أساس لسلامة المنتجات الغذائية
  • محافظ المنيا: ضبط 57 مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بمركزي بني مزار وملوي
  • بغداد اليوم تنشر النسخة المعتمدة لمقترح قانون التعليم الخاص الحكومي
  • مجلة: بايدن يستخدم تراخيص الغاز المسال كسلاح سياسي ضد الولايات الموالية للجمهوريين
  • كولر يواصل كتابة الأرقام القياسية مع الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري
  • محكمة أمريكية تلغي ترخيصاً لإنشاء مشروع غاز مُسال باستثمارات خليجية