لحج(عدن الغد)خاص:

نظمت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم حفلا ختاميا في مدرسة خديجة بنت خويلد، للمخيم الصيفي للفتيات بمديريتي الحوطة وتبن.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الجنوب.

والقت مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي محافظة لحج الاستاذة اروى مقطري كلمة أشادت من خلالها بالتزام المشاركات في المخيم خلال ايامه المقرة في جدول اعماله.

مبينة ان الاستفادة التي حققتها المشاركات في المخيم ستنعكس نتائجها على ارض الواقع في تحسين اوضاعهن المعيشية المتضررة نتيجة الحروب المفروضة على ابناء الجنوب في مختلف الجوانب والاتجاهات.

مشيرة الى ان تنفيذ المخيم في مدرستي خديحة بنت خويلد بمدينة الحوطة والفقيدة سامية مبروك بمديرية تبن هذا العام ياتي ضمن الخطط والانشطة الطموحة للادارة في توسيعه مستقبلا ليشمل مدارس ومديريات اخرى.

كما القى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ محمد احمد العماد كلمة نقل فيها تحايا رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي.

مؤكدا على ان هذا المخيم يأتي ضمن اهتمام اللواء القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يولي المرأة الجنوبية كل رعايته واهتمامه.

تخلل الحفل الختامي للمخيم عدد من الفقرات الانشادية والابداعية التي تعكس مدى نجاح مضامين المخيم وبرامجه وانشطته.

كما قام الحاضرون بالاطلاع والتعرف على النتاجات الابداعية للمتدربات في الخياطة والاشغال اليدوية والاسعافات الاولية وغيرها من الفعاليات.

حضر الحفل مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المحافظة عبده الطالبي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن المناضل محمد سالم الوعل ومدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الحوطة الاستاذ عبدالله شمل، وبعض من رؤساء اقسام التربية والتعليم بمديريتي الحوطة وتبن.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تختتم جسرها الجوي لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا

تختتم شركة مصر للطيران، التابعة لوزارة الطيران المدني،  جسرها الجوي لعودة الحجاج المصريين والأفارقة من الأراضي المقدسة، بتسييرها 6 رحلات من مطار المدينة المنورة إلى «القاهرة» غدا، لنقل حجاج بعثتي وزاتي الداخلية والصحة، وحجاج قرعة الغربية، وبعثة مصر للطيران، وحجاج الترانزيت، وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

تسيير 17 رحلة جوية لعودة الحجاج اليوم

أضافت الشركة في بيان اليوم، أن الشركة تسير اليوم 17 رحلة جوية من الأراضي المقدسة لعودة الحجاج المصريين والأفارقة، بواقع 6 رحلات من مطار المدينة المنورة إلى مطار القاهرة، و3 من مطار جدة إلى مطار كوناكرى بغينيا، ورحلتين من جدة إلى مطار باماكو بمال، و6 من مطار جدة إلى مطار القاهرة.

وأشارت مصر للطيران، إلى أن الرحلات التي تسيرها الشركة اليوم، مخصصة لعودة حجاج الترانزيت وحجاج دولتي غينيا ومالي، وبعثة شركة مصر للطيران.

مقالات مشابهة

  • رئاسة الانتقالي تجدد موقفها بشأن العملية السياسية وتتضامن مع أسرة الجعدني
  • شمال الشرقية تختتم البرنامج التخصصي في الإدارة المحلية
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تختتم فعاليات النسخة الثانية من برنامج مسرعة الأمن السيبراني
  • «مصر للطيران» تختتم جسرها الجوي لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • حضرموت تتبنى أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي
  • «أيام الثقافة الإماراتية».. تختتم فعالياتها في موسكو
  • وفاة قيادي بارز في الحراك الجنوبي
  • مايا مرسي توجه 6 رسائل إلى المرأة.. قوة وحرية وتمكين
  • رئيس المجلس الانتقالي يغادر الى الامارات
  • أول شرارة ضد الانتقالي الجنوبي : محافظة جنوبية تعلن التمرد والانتفاضة