بوابة الوفد:
2024-09-17@09:49:55 GMT

البنك الأهلى يٌجدد عقد بابا فاسيليو ..رسميًا

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي  في تصريحات إذاعية مساء اليوم الأحد عن تجديد عقد المدير الفني للفريق بابا فاسيليو مع لمدة موسمين مقبلين للحفاظ عن ضمان الاستقرار .

اقرأ أيضًا… أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي يكرم البطل زياد محمد عبد الوهاب (صور) وديًا.. البنك الأهلي يفوز علي دجلة قبل معسكر برج العرب

أكد أشرف نصار في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة مساء اليوم الأحد  عبر برنامج "طويلة وعالية" مع الإعلامي هاني حتحوت مساء اليوم الأحد " أهم شيء مع نهاية الموسم الماضي كان الاستقرار الفني ونجحنا في تجديد عقد بابا فاسيليو".

أشار أشرف نصار رئيس البنك الأهلى إلى  "فاسيليو مستمر مع البنك الأهلي لمدة موسمين وتم تجديد العقد وتوقيعه بالفعل، هذا القرار يمنح الجهاز الفني واللاعبين والإدارة استقرار فني كبير خلال الفترة الماضية".

أردف  "في الموسم الماضي لم نكن في أفضل وضع بسبب تغيير الجهاز الفني أكثر من مرة، وهذا أصعب قرار يتخذه النادي وكنا في حالة اضطرار له، ولكن كان الهدف تعديل مسار الفريق، وهذا الأمر لن يتكرر الموسم الحالي".

وواصل "العقد الجديد مع بابا فاسيليو يتضمن بنود تحفيزية في حال الفوز ببطولة أو التواجد في مراكز متقدمة تؤهله للعب في أي بطولة إقليمية"..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اشرف نصار بابا فاسيليو أخبار الرياضة البنک الأهلی بابا فاسیلیو

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد

خسر فريق نادي البنك الأهلي لكرة اليد رجال أمام فريق نادي الحشد العراقي بنتيجة 30/29 بفارق نقطة واحدة اليوم الاثنين في أولى مبارياته في البطولة العربية الـ39 لكرة اليد للرجال والمقامة حاليا بالكويت.

وقال رئيس نادي البنك الأهلي أشرف نصار - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت عقب المباراة - إنه من المقرر أن يجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق للوقوف على أسباب فقدان نقاط أول مباراة والعمل على تعويض ذلك خلال المباريات القادمة.. مشيرا إلى أنه من المقرر أن يقابل نادي البنك الأهلي غدا فريق نادي الغرافة القطري ضمن المجموعة "ب" والتي تضم فرق القادسية الكويتي ومليحة الإماراتي.

وأضاف أن فريق البنك الأهلي قادر خلال المباريات القادمة على تحقيق نتائج إيجابية وتعويض خسارة اليوم والعودة إلى المستوى اللائق بالفريق الحائز على برونزية البطولة السابقة والتي أقيمت بالرياض العام الماضي.

شهد المباراة سفير مصر بالكويت السفير أسامة شلتوت وناصر السقا مدير الاتحاد العربي لليد وأشرف العلقاني مدير عام فروع البنك الأهلي بالإسكندرية.

كما قام سفير مصر بالكويت بتسليم جائزة أحسن لاعب في المباراة للاعب العراقي محمود محمد نعمان.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • مكسب مضمون.. ما العائد على استثمار 200 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي؟
  • ما هي عروض تقسيط البنك الأهلي الجديدة؟.. تعرف عليها
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار
  • مجاهد: علامة استفهام حول عدم مشاركة حسام أشرف أمام الشرطة الكيني
  • خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه
  • الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه
  • رسميًا..أحمد أبو مسلم يقود كيما أسوان فنيًا الموسم المقبل (صور)