بوابة الوفد:
2024-10-06@05:40:24 GMT

الداخلية تتمكن من ضبط طرفي مشاجرة بالسويس

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عتاقة بمديرية أمن السويس بحدوث مشاجرة أمام أحد المتاجر بدائرة القسم ووجود متوفى ومصابان.

اقرأ أيضاً: تعرف على جهود وزارة الداخلية في ضبط البلطجية في 24 ساعة

أوكرانيا تتهم ساركوزي بالتورط في جريمة الاستيلاء على أراضيها جريمة الهرم.. مرض "العقل المجنون" يتحكم بالجاني والصرخات والأحمر لغز الحادث


 

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (3 عمال بأحد المقاهى – مقيمين بمحافظة الإسكندرية "توفى أحدهم إثر إصابته بجرح قطعى ، وأصيب آخران بجروح وكدمات وسحجات متفرقة") ، طرف ثان (مالك المحل المشار إليه - مقيم بدائرة قسم شرطة السويس ، و3 عمال بذات المحل)بسبب خلاف حول الشراء داخل المحل تبادلوا خلالها التعدى بالضرب على بعضهم ، وقام عامل من الطرف الثانى بالتعدى على أحد أفراد الطرف الأول بـ "سكين" محدثاً إصابته التى أودت بحياته .

أمكن ضبط طرفـى المشاجرة والآداة المستخدمة، بمواجهتهم تبادلوا الإتهامات لذات السبب كما أقر العامل المذكور بإستخدام الأداة المضبوطة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مشاجرة الاجهزة الامنية أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

مرصد لحقوق الإنسان يُطالب طرفي الحرب في السودان بحماية المدنيين في الخرطوم بحري

 

ناشد مرصد الخرطوم بحري لحقوق الإنسان، الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، بحماية المدنيين في منطقة بحري على خلفية الاشتباكات الأخيرة في المنطقة.

الخرطوم ــ التغيير

وأوضح مرصد الخرطوم بحري لحقوق الإنسان أن هنالك تقارير ميدانيه تشير إلى أن الطرفين «الجيش والدعم السريع» يستعدان لعمليات عسكرية واسعة في المنطقة مما يهدد حياة وسلامة المدنيين الأبرياء.

وقال المرصد في بيان «نطالبكم باتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان حماية المدنيين وتجنب أي أعمال عدائية قد تؤدي إلى وقوع ضحايا بين السكان”، وأضاف :«إن حماية المدنيين هي مسؤولية إنسانية وأخلاقية تقع على عاتق جميع الأطراف المتنازعة».

وحث المرصد أطراف الحرب لاتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية المدنيين وضمان سلامتهم، وشدد على أن القانون الدولي الإنساني يلزم جميع الأطراف المتنازعة بتجنب استهداف المدنيين والبنية التحتية المدنية، وتوفير ممرات آمنة لإجلاء السكان من مناطق النزاع.

وقال البيان «نذكركم بأن حماية المدنيين ليست فقط واجبًا قانونيًا، بل هي أيضًا مسؤولية أخلاقية وإنسانية، و إن استمرار الأعمال العدائية في المناطق السكنية سيؤدي إلى خسائر فادحة في الأرواح وتدمير الممتلكات، مما يزيد من معاناة السكان الأبرياء».

الوسوماشتباكات الخرطوم بحري حماية المدنيين مرصد حقوق الإنسان

مقالات مشابهة

  • نقابة البترول تشارك فى أعمال مؤتمر اتحاد عمال السنغال
  • انعقاد المنبر الإعلامى التأسيسى الشهرى لوزارة الداخلية لقوات الدفاع المدنى
  • مرصد لحقوق الإنسان يُطالب طرفي الحرب في السودان بحماية المدنيين في الخرطوم بحري
  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • "أوقاف الإسكندرية" تطلق القافلة الدعوية الداخلية من مسجد محمد موسي بالهانوفيل
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج