حفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية.. تداول رواد السوشيال مقطع فيديو لـ حفل زفاف عريس خليجي على عروسة مصرية بالشرقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار هذا الفيديو غضب الكثيرين، بسبب إلقاء الزوج أموال على زوجته، وهي ترقص، وبعد ذلك قام الحضور، بجمع الأموال من على الأرض.

فيديو حفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص فيديو حفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيديو حفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية حفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية

انتشر فيديو لحفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية أمس السبت عبر مواقع السوشيال ميديا، وأغضب هذا الحفل المصريين، بسبب ما فعله العريس.

وظهر في الفيديو العريس الخليجي، وهو يلقي حزمة من المال على عروسته، وتسارع المدعون، لالتقاط المال من على الأرض، ذلك المقطع الذي وصفه البعض بأنه مُهين.

شقيقة عروسة حفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية

وقالت آلاء شقيقة العروسة: إن العريس مصري الجنسية، وليس سعوديا، ولكن يعيش بالسعودية، وتقدم لخطبتها عن طريق أقارب جيرانهم، وتم الزواج.

وأضافت شقيقة عروسة حفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية أنه ألقى المال على زوجته، بغرض التعبير عن فرحته بها.

فيديو حفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية تجمع المعازيم لأخذ الأموال من على الأرض في حفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية

وتابعت شقيقة العروسة أن «والدتها، كانت بتهزر لما مدتله إيدها بتقوله جيب جنيه، وسألته ليه عملت كده».

واختتمت أخت العروسة: «هما مسافرين تركيا بكره، وإحنا مش فارقلنا كلام الناس، احنا فرحانين إنها اتجوزت، وليلتها عدت على خير».

فيديو حفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية فيديو حفل زفاف العريس الخليجي بالشرقية

اقرأ أيضاًوفاة تلميذ بأزمة قلبية حادة فى حفل زفاف بالمنيا

نظارات سوداء وعروسة أرمينية.. مشاهد من حفل زفاف طه دسوقي ونادين كتشيدجيان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل زفاف الشرقية عريس عريس سعودي

إقرأ أيضاً:

اختتام فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024

اختتمت هيئة الأدب والنشر والترجمة، بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024 في دورته الثالثة عشر بمحافظة الطائف، وذلك بمشاركة عدد من الشعراء والنقاد والمختصين والمهتمين من دول مجلس التعاون، الذين أثروا الفعاليات بنصوصهم الشعرية وآرائهم وأفكارهم النيرة حول الشعر العربي.
وناقش الملتقى على مدى يومين تعزيز التواصل الثقافي وإعلاء قيم الشعر، وتأكيد أهمية اللغة العربية الفصحى في المنطقة، وتعميق الشعور بمكانة ودور الشعر في الثقافة الوطنية الخليجية، كما أسهم في فرز الأصوات الشعرية الجديدة في كل دولة من دول المجلس، وإبراز المتميز منها، فضلاً عن التعرف على ظواهر واتجاهات حركة الشعر المعاصر في الدول الأعضاء، وتعميق الدراسات التحليلية والنقدية حول حركة الشعر العربي في دول المجلس.
وشهد الملتقى، خمس أمسيات شعرية شارك فيها 12 شاعراً من دول مجلس التعاون الخليجي، مقدمين قصائد تنوعت بين الكلاسيكي والمعاصر، مجسدة معاني الإخاء والوحدة بين دول مجلس التعاون، والتقارب الثقافي بين شعوب المجلس.
وصاحب الملتقى ندوة فكرية ناقشت قضايا وهموم وظواهر الشعر العربي المعاصر في دول مجلس التعاون بصفة خاصة، وفي الوطن العربي عموماً؛ وذلك دعماً للأهداف الثقافية والغايات الاجتماعية المشتركة بين الدول الأعضاء، متحدثة عن تاريخ الصورة الشعرية وصولاً للقصيدة الخليجية، وخصائص الصورة الشعرية في الشعر الخليجي والعربي، وتصوير الموجودات ووصف المستجدات في الشعر الخليجي برؤية حديثة. كما شهد الملتقى معرضاً مصاحباً للفعاليات، قدم خلاله العديد من الفنانين السعوديين لوحات فنية مميزة عن الشعر العربي، شاركت فيه أربع جهات بأجنحة عرضت مساهماتها في خدمة الشعر والأدب العربي.

مقالات مشابهة

  • حفل زفاف يتحول لساحة معركة بسبب خلاف بين عائلتي العروسين .. فيديو
  • هل يُقاس معوجّ بمعتدل؟
  • مجلس التعاون يؤكد أهمية استقرار العراق
  • «عندما لا توثق الزوجة حقها»
  • أمين عام "التعاون الخليجي": استقرار العراق أولوية وأهمية لدى دول المجلس
  • العثور على ‘‘بئر غاز’’ خلال حفر بئر ماء في صنعاء واشتعال النيران من باطن الأرض (فيديو)
  • رئيس المصريين الأحرار: هذا التحدي الأول أمام الحكومة الجديدة(فيديو)
  • اختتام فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • الفلسطينيون ينتفضون في مظاهرات ضد سرقة الاحتلال للأراضي وتحويلها لمستوطنات.. فيديو