أرجع الدكتور محمد عياد رئيس مجلس إدارة شركة «برايم» القابضة للاستثمارات المالية الطفرة المحققة فى نتائج أعمال الشركة خلال 6 أشهر لعام 2023 إلى الاستراتيجية الطموحة التى انتهجتها الشركة وأسهمت فى تحقيق هذه الطفرة.

أعلنت الشركة مؤخرًا عن نتائج الأعمال المستقلة والمجمعة، حيث حققت الشركة وللربع الثانى على التوالى أرباح بلغت مجملها 15 مليون جنيه مصرى فى النصف الأول من عام 2023.

قال د. «عياد» فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» أن الاستراتيجية قامت على 4 محاور رئيسية تمثلت فى عملية الهيكلة الشاملة التى شهدتها قطاعات الشركة المختلفة خاصة فى قطاع السمسرة، وترويج وتغطية الاكتتابات، وكذلك العمل على استقطاب عملاء جدد انعكس إيجابيًا على نمو إيرادات الشركة، سواء كان هؤلاء العملاء مستثمرين عربًا أو من منطقة الخليج.

أضاف رئيس الشركة أن مجلس الإدارة أيضاً تبنى فكرًا جديدًا قائمًا على الابتكار، وإضافة أنواع جديدة من البيزنس والفرص من خلال تنشيط عمليات تقييم الشركات، بالإضافة إلى التوسع الخارجى، وغزو الأسواق المختلفة بتنفيذ عمليات بيع وشراء، وكل ذلك أسهم فى تحقيق هذه الطفرات.. وحققت الشركة إيرادات مجمعة بلغت ما بقرب من 51.1 مليون جنيه مصرى خلال الربع الثانى بزيادة ربع سنوية بلغت 13% وصافى أرباح وصل إلى 15 مليون جنيه مصرى خلال نفس الفترة وإيرادات نصف سنوية بلغت 96.6 مليون جنيه مصرى بزيادة سنوية بلغت 124% لتسجل بذلك أعلى إيرادات نصف سنوية فى تاريخ الشركة، وذلك مقابل صافى خسائر عن النصف الأول من عام 2022 بلغ 27 مليون جنيه مصرى وخسائر الربع الثانى من عام 2022 بلغت 9.4 مليون جنيه مصرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة الخليج الوفد

إقرأ أيضاً:

فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات

حقق فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، وروبي، إيرادات متوسطة بدور العرض منذ بداية طرحه.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وبلغ ماحققه فيلم عصابة الماكس، أمس الأربعاء حوالي 525.920 جنيها، ليحتل بذلك الرقم المركز الثالث بقائمة الأفلام المعروضة.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

الفيلم بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

«أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • أستاذ بكلية الاقتصاد: مشروع توشكى يسهم في تحقيق «الأمن الغذائي»
  • رئيس مجلس إدارة راية يقلص حصته في الشركة بقيمة 60 مليون جنيه
  • غسل 15 مليون جنيه خلف أنشطة مشروعة.. قرار جديد بشأن متهم بالنصب
  • قلبا وقالبا 2 يواصل تصدر شباك التذاكر الأميركية محققا 100 مليون دولار في 3 أيام
  • "ولاد رزق 3" يتصدر إيرادات السينما المصرية بإيرادات بلغت 7.5 مليون في ليلة واحدة