تواصل  نيابة الموسكي الجزئية، اليوم الأحد، التحقيق فى واقعة نشوب حريق هائل داخل محل عطور بمنطقة العتبة، وتبين  أن ماس كهربائي في الوصلات الداخلية للكهرباء بالمحل وراء الحريق وبسبب وجود مواد كحولية ساعدت على امتداد الحريق وتفحم محتويات المحل.

 

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق نشب في محل عطور بمبنى جراج العتبة في الطابق الأول، والتهم محتويات المحل بالكامل، والتي ساعدت في تجدد النيران، واستمر لساعات، وتبين أن المحل على مساحة 120 مترًا، والخسائر تصل لملايين.

 

تعود تفاصيل الحادث عندما  تلقت الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بنشوب حريق بأحد المحال التجارية الموجودة بمنطقة العتبة، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ 4 سيارات إطفاء وخزان مياه للسيطرة على الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق وإخلاء المحال المجاورة؛ تحسبًا لامتداد النيران.

 

ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها للمحال المجاورة للمحل المحترق، وكذلك جراج السيارات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حريق هائل العتبة محل عطور ماس كهربائي

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين": عملية تل أبيب امتداد أصيل للمقاومة ورد طبيعي على عدوان الاحتلال

صفا

قالت حركة المجاهدين، مساء الثلاثاء، إن عملية تل أبيب البطولية تأتي كامتداد أصيل للمقاومة الباسل في فلسطين ولبنان، ورد طبيعي من الشعب على العدوان الإسرائيلي المتواصل ومجازره بغزة واعتداءاته بحق القدس والأقصى.

وأضافت المجاهدين، في تصريح وصل وكالة "صفا"، ئز العملية هي رسالة بالنار من الأحرار لحكومة نتنياهو وعصابته الفاشية الذبن يعيشون حالة من السعار الدموي.

لفتت إلى أن العملية تؤكد تصاعد المقاومة ومدها الثوري وأنها أصبحت خيارا راسخا للشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه ورد العدوان، وأن الجرائم الصهيونية وسياسة الاغتيالات لن تزيد المقاومة إلا صلابة ونوعية وقوة.

وشددت على أن هذه العملية تأتي بمثابة ضربة أمنية جديدة لأجهزة أمن واستخبارات الاحتلال مؤكدة أنه لا أمان لصهيوني محتل على أرضنا.

 ودعت حركة المجاهدين الجماهير والمقاومين كافة في كل مكان لتصعيد العمل المقاوم والانتفاضة في وجه العدو الصهيوني المجرم وقطعان مستوطينه المجرمين.

ومساء الثلاثاء، أعلنت مصادر طبيّة إسرائيلية عن مقتل 7 إسرائيليين وإصابة 15 آخرين بعضهم في حالة حرجة بعملية إطلاق نار وسط تل أبيب، نفذها فلسطينيان من الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • "المجاهدين": عملية تل أبيب امتداد أصيل للمقاومة ورد طبيعي على عدوان الاحتلال
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • كيف تتصرف في حال حدوث ماس كهربائي بمنزلك؟.. اتبع هذه الطريقة لتجنب الحريق
  • الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية بالفيوم تنقذ القطة "بوسي" من الموت
  • 100 سنة «نحاس».. «المصري» عايش على «بوابير الجاز»: زبونها موجود
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في الحوامدية
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • هكذا يصل «اللبن» من الريف إلى المدن.. من تاجر لآخر حتى «السوبر ماركت»
  • العتبة الحسينية المقدسة: الجرحى اللبنانيون لهم الأولوية في مستشفياتنا