بوابة الفجر:
2024-09-17@09:50:41 GMT

عاجل.. البنك الأهلي يعلن تجديد عقد بابا فاسيليو

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

أعلن أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي عن تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم اليوناني بابا فاسيليو مع لمدة موسمين قادمين.

البنك الأهلي يعلن تجديد عقد فاسيليو لمدة موسمين


وقال اشرف نصار في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة عبر برنامج "طويلة وعالية" مع الإعلامي هاني حتحوت اليوم الأحد: "أهم شيء مع نهاية الموسم الماضي كان الاستقرار الفني ونجحنا في تجديد عقد بابا فاسيليو".

 

وتابع: "فاسيليو مستمر مع البنك الأهلي لمدة موسمين وتم تجديد العقد وتوقيعه بالفعل، هذا القرار يمنح الجهاز الفني واللاعبين والإدارة استقرار فني كبير".

 

الزعيم يصدم السعودية.. أول ضحايا نيمار داخل الهلال "مفاجأة" بعد التتويج بالبطولة الأولى.. ميسي يكشف تفاصيل رفض عرض الهلال السعودي وتفضيل إنتر ميامي

وأضاف: "في الموسم الماضي لم نكن في أفضل وضع بسبب تغيير الجهاز الفني أكثر من مرة، وهذا اصعب قرار يتخذه النادي وكنا في حالة اضطرار له، ولكن كان الهدف تعديل مسار الفريق، وهذا الأمر لن يتكرر الموسم الحالي".

 


واختتم: "العقد الجديد مع بابا فاسيليو يتضمن بنود تحفيزية في حال الفوز ببطولة أو التواجد في مراكز متقدمة تؤهلنا للعب في أي بطولة إقليمية".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنك الاهلي فاسيليو بابا فاسيليو الدوري المصري صفقات الدوري المصري فريق البنك الأهلي أشرف نصار البنک الأهلی تجدید عقد

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفاصيل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، المنتظر توقيعه من أجل استمراره داخل القلعة الحمراء بالفنرة المقبلة.

وأوصى محمود الخطيب رئيس محلس إدارة النادي الأهلي، بتجديد عقد الشناوي وجعله صاحب أعلى وأضخم راتب للاعب محلي داخل الفريق، تقديرًا لما قدمه للنادي ورفضه الرحيل رغم العروض المادية الضخمة من الدوريات الخليجية.

فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، أن عقد الحارس الدولي سوف يتضمن حصوله على 20 مليون جنيه راتب سنوي بعقد يستمر حتى 2028، بجانب 20 مليون حملات إعلانيه ومكافأت خاصة.

وتابع: “سوف يتم استثناء محمد الشناوي من نسبة المشاركات بجانب عدم الحصول على نسبة من الحملات الإعلانية أو البرامج التلفزيونية التي سيظهر بها اللاعب مستقبلًا”.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، والحارس الدولي من أجل عرض العقد عليه وتوقيع العقود، وإعلان استمراره داخل المارد الأحمر بالفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • برشلونة يعلن تجديد عقد أيتانا بونماتي حتى 2028
  • برشلونة يعلن تجديد عقد بونماتي حتى 2028
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • اتجاه لتعديل لائحة كأس مصر ليشارك الأهلي في النسخة المقبلة بعد انسحابه الموسم الماضي.. عاجل
  • شروط ورسوم تجديد الإقامة في السعودية لمدة سنة بعد رفع الأسعار 2024
  • الكشف قيمة العقد الجديد لنجم الأهلي
  • خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه